تحميل لعبة حديث مكالمة من شاطئ بحر دفاع حرب  APK
verified_user

تحميل لعبة حديث مكالمة من شاطئ بحر دفاع حرب APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة حديث مكالمة من شاطئ بحر دفاع حرب تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.2 المحدثة بتاريخ 2021-10-27 بحجم 55,4MB، هذه اللعبة من تطوير Free Mobile Action Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Modern Call of Beach: Defense War هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول. في عملية الرماية هذه ، يستخدم المدافع عن الشاطئ جميع أسلحة الحرب ومهارات الحرب الملحمية للدفاع عن خط دفاع الشاطئ المهم. إنه وضع عسكري حيث يتعين على قناص الكوماندوز العسكري الوحيد أن يسقط قوات العدو البحرية القتالية والدبابات وطائرات الهليكوبتر الهجومية من طراز كوبرا والطائرات المقاتلة بمفرده. اجعل هذه المعركة الشاطئية رمزًا للبسالة في مواجهة الصعاب الساحقة.

في Modern Call of Beach: Defense War ، بدأ العدو حرب الأسلحة ، حاول الفوز في حرب الشاطئ هذه باستراتيجيات حرب على شاطئ البحر. أنت الكوماندوز العسكري الغاضب المدرب ، الذي يحتل موقعًا قويًا يمكن الدفاع عنه ، لا تتخلى عن منصب - أنت الأمل الوحيد. استخدام الأسلحة الحديثة ، بما في ذلك الصواريخ المضادة للطائرات ، لمنع الجنود من الغزو. في البداية ، سيظهر العدو في مجموعات صغيرة ، لكن المهمة ستصبح صعبة في المستويات اللاحقة من مطلق النار أو لعبة الحركة ثلاثية الأبعاد. سينشر العدو المزيد من المشاة ، حتى الدبابات والمروحيات والطائرات المقاتلة الشبحية ستغزو الشاطئ الجميل.

جمع الأسلحة في نهاية المطاف
كن بطلاً لسفينة حربية بالبحرية من خلال القتال بمفردك في Modern Call of Beach: Defense War. لن تحدث لعبة السفن الحربية ثلاثية الأبعاد فقط في وضح النهار ولكن في الليل أيضًا.
في المراحل الأولى من لعبة الرماية هذه ، ستدافع عن الشاطئ باستخدام مسدس ، وكلما ربحت أكثر ، زادت ربحك. بعد الفوز بالعديد من مراحل لعبة المدفعية الثقيلة ، يمكن فتح المزيد من الأسلحة الفتاكة في حرب البقاء لمحاربة عدو أقوى بكثير. اشترِ أسلحة قاتلة لإعطاء رد مناسب على الضربة الجراحية للجيش في مغامرة إطلاق النار في الثانية دون اتصال بالإنترنت.

M9 كاربين
برج
مدفع رشاش متعدد الأسطوانات
بندقية قناص
قاذفة الصواريخ
لعبة غامرة
تضيف طريقة اللعب الغامرة مع المؤثرات البصرية وأصوات الحرب الواقعية والمهام.

تحميل APK النسخة v1.1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة حديث مكالمة من شاطئ بحر دفاع حرب APK v1.1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 02 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,226 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط