تحميل لعبة Mod No Cubes Realisctic Shaders for PE  APK
sync_alt

تحميل لعبة Mod No Cubes Realisctic Shaders for PE APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Mod No Cubes Realisctic Shaders for PE تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-06 بحجم 40M، هذه اللعبة من تطوير Dixar Craft Build Your World ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

من خلال تعديلاتنا وخرائطنا وحزمنا الجديدة لـ PE ، يمكنك بناء عالم جديد تمامًا من الحرف المليئة بالبنادق المخصصة والدروع والتنين والخامات والكثير من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام لـ mcpe. سيضيف تطبيق pe Shaders Mods Pack هذا 3 مجانًا لتشغيل تعديلات مخصصة لـ pe. إلى جانب التعديلات الجديدة ، يمكنك العثور على أشكال وخلفيات في هذا المشغل. هنا يمكنك رؤية وصف 3 تعديلات مضافة:

1. هذا هو NoCubes Shaders for PE. هذا تعديل يزيل مفهوم PE ويجعله أكثر واقعية وليس مثل PE على الإطلاق. حذف الكتل بشكل يبدو رائعًا حتى لا تندم على التنزيل!

2. هذا هو Vanilla Shader for PE. بألوان زاهية! هذا التظليل لديه كل ما تحتاجه. إنه تظليل بسيط جدًا ولكنه جميل مع ألوان نابضة بالحياة وظلال ورسوم متحركة متأرجحة والكثير من الأشياء الأخرى. كما أنه متوافق تمامًا مع FPS ويعمل بشكل رائع على الأجهزة التي تحتوي على 2-1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

3. هذه هي حزمة Shaders الجديدة لـ PE. هذه حزمة تظليل تم إنشاؤها لتغيير مظهر طريقة اللعب الخاصة بك باستخدام تظليل مثل ضوضاء المياه ، وموجات النبات ، والشمس والقمر على أساس الظل ، والطقس أحادي اللون والمزيد!

ميزات تطبيق حزمة Shaders Mod:
بنقرة واحدة التثبيت
جلود مخصصة جديدة
خلفيات HD
دعم متعدد اللغات
متوافق مع إصدارات مختلفة من mcpe
واجهة مستخدم متحركة

مع ميزتنا الجديدة مثل المثبت التلقائي داخل No Cubes: Realisctic Shaders Mod laucher ، لن تحتاج إلى تثبيت هذه التعديلات أو الخرائط أو القوام بنفسك ، فقط انقر فوق زر التثبيت وسيتم تثبيت الوضع المختار في لعبة mcpe تلقائيًا. نقوم بتحديث تطبيقاتنا بانتظام. إذا كانت لديك أية مشكلات ، يمكنك كتابة تعليق وسنصلحها. لا تضيع الوقت والجيد مثل استخدام قاذفة لدينا.

إخلاء المسؤولية: هذا تطبيق غير رسمي لـ Minecraft Pocket Edition. لا ينتمي هذا التطبيق بأي شكل من الأشكال إلى Mojang AB. اسم Minecraft و Minecraft Brand و Minecraft Assets كلها ملك لشركة Mojang AB أو مالكها المحترم. كل الحقوق محفوظة. وفقًا لـ.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Mod No Cubes Realisctic Shaders for PE APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 06 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
24 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتخوف