لعبة Dobloyunplay_arrow
sync_alt

تحميل لعبة Dobloyun APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Dobloyun تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v3.0 المحدثة بتاريخ 2022-05-16 بحجم 329M، هذه اللعبة من تطوير Murat ÜRESİN ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

لعبة محاكاة Doubloon على الإنترنت. دوبلي
هل أنت مستعد لمحاكاة قيادة حقيقية؟ إذا كنت واثقًا من مهاراتك في القيادة ، انضم إلينا! الظاهرة التي نسميها الموهبة تعززها الممارسة. إذا كنت تريد أن تكون سائقًا متقدمًا ، فيمكنك اتخاذ الخطوة الأولى عن طريق تنزيل التطبيق. استمتع بقيادة سيارتك مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. بفضل العديد من أوضاع اللعب المختلفة ، يمكنك الحصول على تجربة لعب رائعة تتخلص من الرتابة. أوضاع اللعبة هذه التي تقدمها DOBLOYUN ؛

• القيادة الحرة في حركة المرور ،
• العنصر،
• المغزى،
• موقف سيارات،
• لعبة متعددة اللاعبين
في الشكل. تتم كتابة النقاط التي تكسبها نتيجة كل لعبة تنجح فيها في ملفك الشخصي. يمكنك التفكير في هذه النقاط كمكافأة على عملك الشاق. أكبر جودة تميزك عن الآخرين هي مجهودك ومهاراتك في القيادة. أظهر تصميمك على الفوز بتاج القيادة!

استعد للحصول على هدايا مفاجأة!
دائما لدينا أهداف معينة في الحياة. لكل هدف من أهدافك بعض المكافآت ، المادية والروحية. يستحق لاعبو DOBLOYUN المكافأة بالتأكيد! قائمة اللاعبين الذين أكملوا أكبر عدد من الألعاب وجمعوا أكبر عدد من النقاط شهريًا ؛ يتم الإعلان عنه على موقعنا www.dobloyun.com. يمكنك أيضًا تتبع ترتيبك على الفور. إذا كنت تأخذ مكانك في القمة ، فسنحصل على هدايا مفاجأة حقيقية لك. علاوة على ذلك ، إذا تمكنت من الحصول على مكانك في القائمة ، فلن تربح هدية فقط. ستتمتع أيضًا بشعبية ومكانة متفوقة بين اللاعبين الآخرين. هل أنت مستعد للفوز؟

تعزيز المعلومات المرورية
لكي تكون سائقًا متقدمًا ، تحتاج أيضًا إلى معرفة قواعد المرور جيدًا. في وضع لعبة Free Ride ، أجب عن الأسئلة المتعلقة بإشارات المرور بشكل صحيح واجمع النقاط. يمكنك أيضًا تطبيق هذه المعرفة الجديدة التي تعلمتها في الحياة الواقعية. لذلك ، إذا لم تكن قد حصلت على رخصة القيادة الخاصة بك بعد ، فستكون قد قمت بممارسات رائعة من أجلك. بالإضافة إلى ذلك ، يعد ركن السيارة أحد التطبيقات التي يصعب على السائقين إتقانها. لا داعي للقلق. هنا سوف تكون قادرًا على تعلم كل شيء وفقًا للقواعد. ابق عينيك على الطريق مع إبقاء قدمك على الغاز. إذا كنت لا تعرف أين وكيف تتصرف ، فإن النهاية الخطيرة لا مفر منها. ابتعد عن الحوادث وركز على هدفك.

قم بتعديل سيارتك كما يحلو لك
تعطي سيارة الشخص الكثير من الأفكار عن نفسه. يمكنك إجراء تعديلات على سيارتك تعكس أسلوبك. علاوة على ذلك ، هذه ليست دراسة عامة. النوع الذي يمكن القيام به في كل منطقة من السيارة المراد تعديلها. للحصول على مظهر خارجي أكثر برودة ، يمكنك تصوير نوافذ السيارة وتركيب أجنحة. اختر الإطار المفضل لديك وقم بتثبيته على سيارتك. ماذا عن عادم أعلى صوتًا؟ حسنًا ، هل تريد ملصقات؟ تصميم أداة رائعة في متناول يدك! لا توجد فرصة أفضل من هذه لإظهار الفرق. يوفر لك DOBLOYUN خيارات هيكل D1 و D2 و D3 و D4. حدد اختيارك وانطلق في الطريق.

حرر روحك!
أنت لا تغير فقط الموقع أثناء القيادة. في الوقت نفسه ، يمكنك الابتعاد عن كل مشاكلك ومشاكلك. ومع ذلك ، من أجل القيام بذلك ، عليك أن تذهب باستمرار إلى مناطق مختلفة. إذا علقت في خريطة واحدة ، فسوف تشعر بالملل بعد فترة. أحيانًا أثناء تشتت انتباهك في المدينة ، أحيانًا تكون الطرق الطويلة مفيدة لك. خاصة إذا كنت تريد أن تكون سائقًا متمرسًا ، فلا تستخدم نفس الطرق طوال الوقت. بهذه الطريقة ، يمكنك اكتساب خبرات جديدة وتصبح أكثر نجاحًا. تقدم لك DOBLOYUN كل هذه الاحتمالات. كل ما عليك فعله هو بدء الاشتعال والقيادة!

انضم إلى لقاءات المركبات مع لاعبين آخرين!
هل أنت مستعد لتجربة تلك المواجهات الرائعة للسيارة التي تراها في الحياة الواقعية؟ جهز سيارتك بأفضل طريقة بالنقاط التي تكسبها من خلال لعب اللعبة. انضم إلى اللقاءات وأظهر للناس كل ما تبذلونه من الكاريزما. اجذب كل الأنظار بالتصاميم الأصلية للسيارة. سوف يمنحك هذا الكثير من المكانة. علاوة على ذلك ، في اللعبة ، يمكنك إعداد اجتماعات بفضل القدرة على الدردشة مع لاعبين آخرين. يمكنك أيضًا جدولة سباقات جديدة..

لعبة Dobloyun .

تحميل APK النسخة 3.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Dobloyun APK 3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update May 16 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
45 visibility 0 - 0 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق