تحميل لعبة Hidden Objects - Christmas Spirit 1 Free To Play  APK
sync_alt

تحميل لعبة Hidden Objects - Christmas Spirit 1 Free To Play APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Hidden Objects Christmas Spirit 1 Free To Play تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.7 المحدثة بتاريخ 2021-01-21، هذه اللعبة من تطوير DominiGames ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

إصدار جديد مجاني للعب من ألعاب العثور على الأشياء المخفية مجانًا Christmas Spirit: Trouble in Oz التي سيحبها العديد من اللاعبين في ألعاب العثور على الأشياء! لا يحتوي هذا الإصدار من ألعاب الكريسماس على اختلافات في المؤامرة مع ألعاب الكائنات المخفية الأصلية للمغامرة المجانية ، وميزته الرئيسية هي أنه يمكنك لعب البحث الكامل والعثور على الألعاب مجانًا!

ذات مرة في ألعاب البحث والعثور الرائعة ، كانت أرض Oz الخيالية تستعد للاحتفال بأول عيد ميلاد لها. لكن الفرح لم يدم طويلا ، عندما اتضح أن العفاريت سرقوا كل الهدايا! الآن عليك مساعدة سكان هذا العالم السحري والعثور على الهدايا في واحدة من أفضل ألعاب العثور على الكائنات! ستبدأ ألعابك الغامضة وتجد أشياء مخفية في Emerald City ، حيث ستحل العديد من الألغاز وتلتقي بجميع أصدقائك - Toto و Scarecrow و Timid Lion و Tin Man والكثير من الآخرين! في ألعاب الكائنات المخفية الجديدة والمثيرة للاهتمام ، سيساعدونك في العثور على الأشرار وحفظ العطلة قبل فوات الأوان! اعثر على جميع الهدايا أثناء استكشاف العالم للبحث عن الأشياء المخفية والعثور عليها ومساعدة أصدقائك على استعادة مزاج العطلة في واحدة من أكثر ألعاب الكائنات المخفية المجانية المذهلة!

ما الذي ينتظرك في ألعاب البحث عن الأشياء المخفية فقط The Christmas Spirit: Trouble in Oz؟

· سر الألعاب الشتوية!
احفظ العطلة وابحث عن سانتا في Fairytale Kingdom في ألعاب الكائنات المخفية السهلة هذه. كل ما عليك فعله هو العثور على الأشياء الخفية الغامضة والأشرار وإعادة هذا الاحتفال الرائع إلى أرض القصص الخيالية في ألعاب البحث عن الأشياء مجانًا! سيساعدك رفيقك المخلص وصديقك الكلب توتو في حل جميع ألعاب الأشياء المخفية الجديدة المجانية!

· البحث والعثور على الكائنات المخفية!
سوف تجد مشاهد احتفالية وحيوية في مغامرة رائعة وجوه خفية. يعتمد الأمر على منطقك ومهاراتك الاستنتاجية فيما إذا كان يمكنك العثور على الهدايا وإعادتها إلى سكان.

تحميل APK النسخة 1.0.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Hidden Objects - Christmas Spirit 1 Free To Play APK 1.0.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 21 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
35 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتخوف

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left