تحميل لعبة Hidden Objects - Christmas Spirit Journey  APK
sync_alt

تحميل لعبة Hidden Objects - Christmas Spirit Journey APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Hidden Objects Christmas Spirit Journey تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.9 المحدثة بتاريخ 2021-01-21 بحجم 63M، هذه اللعبة من تطوير DominiGames ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

إنها ليلة عيد الميلاد في ألعابنا الخفية مجانًا ، وأنت دمية جميلة اختارتها فتاة صغيرة كهدية لها. هنا تحتاج إلى البحث عن الألعاب والعثور عليها مجانًا لأنك لا تستطيع الانتظار للوصول إلى مالكك فرانسيس ، لكن أحد أقزام سانتا يعتقد أنك تنتمي إلى منطقة الألعاب المكسورة! اتحد مع الألعاب الأخرى في ألعاب الأشياء المخفية واهرب من المصنع! ابدأ مغامرة طويلة في ألعاب العثور على الأشياء في طريقك إلى فرانسيس. كن حذرًا ، حيث توجد الكثير من العقبات والصعوبات في العالم الحقيقي. ومع ذلك ، فإن الصداقة ورغبتك القوية في إسعاد الفتاة ستتغلب على كل شيء. هل ستتمكن من القفز داخل صندوق فرانسيس الحالي قبل أن تضرب الساعة الثانية عشرة؟ قم بتشغيل هذا البحث الرائع وابحث عن الألعاب واكتشف ذلك!

· ساعد سيد لعبتك على إزالة سحر الإطارات الخاص به في الفصل الإضافي!
بعد أن تلعب من خلال القصة الرئيسية لألعاب الكائنات المخفية ، يمكنك الشروع في مغامرة جديدة في لعبة إضافية! هل يمكنك إزالة السحر والعثور على الأشياء المخفية؟ ستحتاج إلى كل ذكائك وشجاعتك!

· استمتع بأجواء عيد الميلاد الخيالية!
سوف تغلفك لعبتنا الممتعة في جو مريح ومريح لقضاء عطلة تقترب. احصل على كوب من الكاكاو الساخن واغوص في مغامرة عيد الميلاد هذه مع الأشياء المخفية!

· اجمع العلاجات المثيرة للاهتمام والمجموعات الأخرى!
أعد تشغيل البحث المفضل لديك وابحث عن الألعاب والألعاب المصغرة وحل الألغاز الممتعة واجمع المقتنيات المخفية بذكاء في جميع أنحاء اللعبة!

· إنجازات رائعة ، خلفيات ، فنون مفاهيمية ، والمزيد!
تحتوي ألعاب البحث هذه على الكثير من الإضافات لتستمتع بها! اربح إنجازات رائعة وقم بتنزيل خلفيات حصرية وفنون مفاهيم وموسيقى والمزيد!

· العب بسهولة مع دليل إستراتيجي مفيد
إذا واجهتك مشكلة أثناء لعب ألعاب الكائنات المخفية الجديدة ، فلا تقلق! استخدم دليل إستراتيجية مفيد لمعرفة إلى أين تتجه بعد ذلك.

هذه اللعبة.

تحميل APK النسخة 1.0.9 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Hidden Objects - Christmas Spirit Journey APK 1.0.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Jan 21 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
41 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتخوف