تحميل لعبة Hidden Objects - Hidden Expedition Lost Paradise  APK
sync_alt

تحميل لعبة Hidden Objects - Hidden Expedition Lost Paradise APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Hidden Objects Hidden Expedition Lost Paradise تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-02-08 بحجم 14M، هذه اللعبة من تطوير DominiGames ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

في البحث والعثور على الألعاب ، تصبح ذكرياتك غامضة بعد الاستيقاظ على شاطئ مشمس مليء بألعاب البحث عن الأشياء. اجمع أفكارك واسترجع خطواتك في البحث عن ألعاب الأشياء المخفية والعثور عليها مجانًا أثناء المرور عبر كوستاريكا الاستوائية للعب جميع الألعاب وتذكر كيف انتهى بك الأمر هناك. يدعي رجل ثري أن مصدرًا جديدًا للطاقة مرتبط بحضارة ميتة ، يُقال إنها مخبأة تحت البحر وعليك أن تمر بالعديد من ألعاب الأشياء الخفية مجانًا لاكتشافها. هل تضيع إلى الأبد أم تفتح أسرارها؟ اكتشف في مغامرة البحث عن الأشياء الخفية التي تقصف القلب!
هذا إصدار فريد من Collector لأفضل ألعاب الكائنات المخفية التي تحتوي على مواد لن تجدها في الإصدار القياسي. تنتظر مشاعر جديدة ومغامرات تخطف الأنفاس؟

· ابحث واعثر على الأعمال الفنية وتعلم التاريخ المأساوي لـ DIQUIS!
حل لغز آخر في الفصل المكافأة من اللعبة! ابحث عن القطع الأثرية المخفية وحل ألعاب الكائنات المخفية والألغاز والألعاب المصغرة والسفر وتعلم التاريخ المأساوي لـ Diquis! العب ألعاب البحث عن الأشياء واكشف أسرار القطعة الأثرية!

· استمتع بألعابنا ومكافآت إصدار المُجمع!
يمنحك إصدار هواة الجمع هذا الكثير من المواد الإضافية الفريدة. العب فصلًا إضافيًا كامل الطول حول Diquis ، واستمتع بالبحث عن الألعاب والعثور عليها وإعادة تشغيل الألعاب المصغرة والألغاز المفضلة لديك ، والبحث عن الأشياء والعثور على المقتنيات المخفية ، وتحويل الأشياء ، وبطاقات الحقائق ، والهدايا التذكارية! يتضمن أيضًا مسارًا صوتيًا وفنًا مفاهيميًا وخلفيات وألعاب HOP وألعاب مصغرة قابلة لإعادة التشغيل! هل يمكنك جمعهم كلهم؟

· اكسب مجموعة متنوعة من الإنجازات الفريدة!
أكمل الإجراءات واحفظ شخصيات اللعبة للاقتراب أكثر من حقيقة The Sphere وتعلم إنجازات رائعة على طول الطريق! هل ستكتشف الغرض من الكرة القديمة الموجودة في قاع المحيط؟

· عالق في المسارات الخاصة بك؟ تحقق من دليل.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Hidden Objects - Hidden Expedition Lost Paradise APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 08 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
37 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Fix bug