تحميل ألعاب كعكة الخبز للبنات Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق ألعاب كعكة الخبز للبنات APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق ألعاب كعكة الخبز للبنات تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2022-11-17 بحجم 57,1MB، هذا التطبيق من تطوير Dream Gamers Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

قم بإعداد الكعك اللذيذ والفطائر في متجر الكيك - ألعاب الطبخ. مرحبًا بكم في لعبة Cake Baking Games for Girls من Dream Gamers Studio. العب لعبة متجر الكيك هذه وقم بتشغيل مخبزك الحلو. إرضاء عملاء متجر صانع الكيك الخاص بك بالكب كيك والفطائر اللذيذة واللذيذة. قم بخبز العديد من العناصر الحلوة لتنمية مصنع الكيك الخاص بك وبيعها لعملاء لعبة الطهي. إن الرغبة الشديدة في تناول الحلوى الكلاسيكية تحتاج إلى بعض الكعك اللذيذ المخبوز من قبل طاهي هوس الكيك. ستتيح لك لعبة إدارة متجر الكيك هذه خبز الحلويات والمعجنات الخاصة بك. أظهر حبك لألعاب طبخ الحلوى من خلال بناء مخبز إمبراطورية الخاص بك.

ستحب بالتأكيد لعب لعبة مخبز الكيك هذه ، قم بإعداد الفطائر المفضلة لديك ، والكب كيك في ألعاب كعكة الخبز للبنات. استخدم المكونات والوصفات الحلوة لإبراز مهاراتك في طهاة هوس الكيك. استخدم الشوكولاتة الداكنة المنكهة والجبن والكراميل المقرمش لإضافة طبقة إضافية. قم بتزيين صانع الكيك بنفسك وقم بإنفاق المكافآت التي حصلت عليها لترقية مخبزك الحلو. ستعمل لعبة إدارة النقد هذه على تحسين مهاراتك. امنح الآيس كريم والحلويات كمجاملة لعملاء مخبز صانع الكيك الحلو المخلص. ستزيد الكعك والفطائر الملونة من الرغبة الشديدة في تناول الطعام.

اكتشف المغامرة الجديدة لألعاب صانع الحلوى اللذيذة. ابدأ رحلة طاه كعكة الهوس في عالم حلويات صانع الحلويات. استمتع بصنع أطباق لذيذة في ألعاب الكيك الرائعة. تنافس مع طهاة الخبازين الآخرين لألعاب خباز الكيك بأنماط الكيك الفريدة والمعجنات اللذيذة. أنت الطاهي الوحيد في مطبخ المخبز وصانع الكيك الرئيسي لألعاب المدينة. اربح إنجازات متجر كعكة الخباز في جميع أنحاء المدينة. اعتني بالنظافة وجرب وصفات مختلفة لصنع الكيك. ستعمل الكعك والحلويات والآيس كريم على تحسين مبيعاتك. ادخل إلى مخبز صانع الكعك الحلو هذا بصفتك صاحب متجر رئيسي لصنع الكعك ، وقم ببناء إمبراطورية أخرى من الخبازين لألعاب المدينة.

ملامح ألعاب كعكة الخبز للفتيات
- مخزون ضخم من المكونات لصنع الكيك
- أفران خبيز متعددة للإنتاج الموسع
- إضافات كعكة جميلة
- نكهات كيك لذيذة ولذيذة
- مهام إدارة النقد في مخبز الكيك

استمتع بلعب لعبة طبخ الكيك والخبز. ألعاب الكيك دائمًا ممتعة للفتيات والفتيان. أخبرنا بتجربتك حتى نتمكن من التحسين وفقًا لرغباتك..

العاب كعكة العاب كعكة الشوكولاته العاب كعكة باباس اللذيذة العاب كعكة للبنات العاب كعكة عيد ميلاد دورا العاب كيكة الموز
العاب كيكة الفواكه ألعاب طبخ كعكة العاب كعكه بنات .

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل ألعاب كعكة الخبز للبنات APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Jul 25 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,258 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور