تحميل جراند هيرو العصابات محاكي Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق جراند هيرو العصابات محاكي APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق جراند هيرو العصابات محاكي تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.6 المحدثة بتاريخ 2022-12-16 بحجم 118,5MB، هذا التطبيق من تطوير Dream Game Studios ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

إذا كنت تحب ألعاب Super Hero ، فإن جراند هيرو العصابات محاكي مناسب لك.. مرحبًا بك في لعبة Grand Hero Gangster Simulator. هل ترغب في لعب ألعاب العصابات؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهذه اللعبة لك. في لعبة Grand Hero Gangster Simulator ، حاول البقاء على قيد الحياة في كل مهمة في حرب العصابات. في كل مهمة ، هناك وقت محسوب. في ذلك الوقت عليك أن تكمل مهمتك وأن تُظهر للجميع ما نوع المهارات التي لديك ومن أنت؟ استكشف المدينة الكبيرة ، وانطلق في الطرق الوعرة في الجبال ، واسرق السيارات الخارقة وقم بقيادةها ، واطلاق النار من البنادق ، والمزيد في لعبة العالم المفتوح المجانية هذه! ستواجه رجال عصابات مافيا خطرين قادمين من أماكن مختلفة في بيئات عالمية مختلفة وعليك إنقاذ أفراد عصابتك منهم. استعد لاستكشاف المدينة الكبيرة وقيادة السيارات والمركبات على الطرق الوعرة في الجبال. كن البطل النهائي في حياة اللصوص. تهرب من رجال الشرطة ، وسرقة السيارات الخارقة ، واسقاط العصابات الأخرى المختلفة ، إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة في هذه المدينة الإجرامية القاسية وأن تكون بطلًا خارقًا حقيقيًا للناس.
يوجد متجر واسع في اللعبة أيضًا ، حيث يمكنك شراء العديد من الأشياء مثل الأشكال المختلفة للبنادق ، ويمكنك أيضًا ترقية شخصيتك عن طريق اختيار أقنعة وجه مختلفة ، وفساتين ، وغيرها الكثير التي ستساعدك على إكمال المهام والحصول على التخلص من كل مافيا الخطاة من المدينة. في لعبة الحركة المجانية هذه ، تمتلئ العصابات بالعديد من الأسلحة المتطورة والمركبات الفاخرة.
تحديثات ومهام جديدة في انتظارك! في لعبة Grand Hero Gangster Simulator هذه ، ستكتشف مركبات وأعداء ومواقع وخرائط جديدة والمزيد. مع تقدمك في المستوى ، ستصبح أقوى ولديك قدرة إضافية لإكمال مهام محاكاة الجريمة الأكثر صعوبة. في لعبة Real Gangster hero ، تحصل على فرصة فريدة لتصبح شريرًا خارقًا أو رجل عصابات إجرامي. سيطر على المدينة بالقوى المدمرة للمركبات المتقدمة وقم بترقية بطلك للقضاء على الأعداء في بضع ركلات!

الميزات: -
- مليئة بالمرح وألعاب المغامرة.
- لعب مجاني
- العديد من المركبات (الشاحنات والدبابات والسيارات الرياضية وغيرها من السيارات)
- الكثير من الأسلحة من مدفع رشاش آلي وقاذفة صواريخ إلى عبوات نفاثة وقنبلة يدوية
- بيئة العالم المفتوح ثلاثية الأبعاد
- أنواع المهام المختلفة: السرقة ، السرقة ، القتل ، الادخار ، إلخ.
- إفتح بنادق قوية جديدة
- خريطة جديدة للمدينة الكبرى.
- اختيار الشخصية والأزياء
- أصوات واقعية وسيارات العصابات
- الضوابط السلسة وآراء الكاميرا المتعددة.
- إفتح سيارات مختلفة
- محاكاة لص سيارة مثيرة.
- الأصوات تفاعلية وجذابة
- أطنان من ضربات البقاء على قيد الحياة والقتال القتالي جاهزة لمنحك إثارة غير محدودة. - لعبة مغامرة وحركة غير متصلة بالإنترنت ، لا حاجة للاتصال بالإنترنت.

عنا:
هذه لعبة فريدة جدًا واستراتيجيتها مختلفة أيضًا لأن تصميم المستوى مليء بالإثارة والحركة. Grand Hero Gangster Simulator مليء بمهام القتال والبقاء على قيد الحياة والتي تمنحك جرعة عالية من الحركة الحقيقية. بيئة اللعبة المثيرة هذه مناسبة لك ونحن في انتظار مراجعاتك حتى نتمكن من تعزيز متعة لعبتك بطرق فريدة..

تحميل APK النسخة 0.6 المجانية Free Download

يمكنك تحميل جراند هيرو العصابات محاكي APK 0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Jul 25 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
7,445 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر

eventالجديد في هذا الإصدار 0.6 :

Fixed Bugs

adb تطبيقات أُخرى من المطور