تحميل لعبة Extreme City Car Drive Simulator 2021  Focus  APK
sync_alt

تحميل لعبة Extreme City Car Drive Simulator 2021 Focus APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Extreme City Car Drive Simulator 2021 Focus تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-04-05 بحجم 46M، هذه اللعبة من تطوير Drift Simulator Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبًا بك في Extreme City Car Drive Simulator 2021: التركيز على واحدة من أكثر ألعاب قيادة السيارات تقدمًا لعام 2021. هذه اللعبة مليئة بالسيارات الخارقة الجديدة مثل Ford Focus وتفي بمتطلباتك وتوقعاتك من الانجراف الواقعي المثالي و قيادة ألعاب محاكاة. تم تصميم هذه اللعبة مع الأخذ في الاعتبار جميع تجارب القيادة الواقعية وفيزياء قيادة المركبات من أجل الانجراف والألعاب المثيرة للسيارة. قد تؤدي الاحتراق الشديد والطرق الإسفلتية إلى إتلاف المحركات ، لذا عليك توخي الحذر عند القيام بانجراف سيارات المدينة. تحتوي لعبة Extreme City Car Drive Simulator 2021: Ford Focus على سيارات مستقبلية مع أفضل السيارات الخارقة التي تحطم جميع الأرقام القياسية للسرعة. إذا كنت تريد أن تشعر كيف يشبه قيادة هذه السيارات الخارقة في الحياة الواقعية ، فقد قدمنا ​​لعبة محاكاة السيارة الفائقة لعام 2021 لتجربة واقعية مع أربعة أوضاع مختلفة لإبقائك منشغلاً ومشغولاً في وقت فراغك سيساعدك محاكي Extreme Car Driving على تعلم التعامل مع السيارة الإلكترونية والتعامل مع السيارة المستقبلي والانجراف على الطرق المزدحمة المليئة بالمركبات.

Extreme City Car Drive Simulator 2021: لدى Ford Focus أربعة أوضاع مختلفة لجميع تجارب المحاكاة في لعبة واحدة. إذا كنت ترغب في الانجراف بسيارتك الخارقة Ford Focus في الطرق المتعرجة للجبال ، فإن الإرهاق الشديد في الطرق السريعة المزدحمة بالمدينة ، أو تريد القيام بانجراف شديد في بيئة مغلقة مليئة بالعقبات والحاويات والمصدات ومضخات السرعة ، فقد حددنا وضعًا مختلفًا. وضع آخر مثير من Extreme Car Driving Simulator 2021 هو أنه يمكنك القيام بمهام وقوف السيارات القصوى وركن سياراتك عبر ساحات وقوف السيارات وتحدي العالم المفتوح. الوضع الثالث في قيادة السيارة الفائقة من Ford Focus هو أنه يمكنك الذهاب إلى مدينة خالية من حركة المرور والتجول مثل مهمة اختبار سرعة السيارة الفائقة المجانية التي تحقق سرعات عالية وتتحول مع أقصى عزم دوران لتحقيق الاستقرار.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Extreme City Car Drive Simulator 2021 Focus APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 05 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
45 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية