تحميل يارة محاكي 2021  مورانو الانجراف ومحرك الأقراص  APK
sync_alt

تحميل تطبيق يارة محاكي 2021 مورانو الانجراف ومحرك الأقراص APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق يارة محاكي 2021 مورانو الانجراف ومحرك الأقراص تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2021-04-05 بحجم 46M، هذا التطبيق من تطوير Drift Simulator Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

مرحبا بكم في سوبر سيارة محاكي 2021 : مورانو الانجراف ومحرك واحدة من أكثر ألعاب القيادة سيارة متقدمة لعام 2021. هذه اللعبة هي الكامل من Supercars جديدة مثل مورانو ويلب مطالب وتوقعات مثالية واقعية الانجراف ومحرك أقراص ألعاب محاكاة. يتم تصميم هذه اللعبة النظر في جميع تجارب القيادة واقعية والمركبات قيادة الفيزياء للسيارة الكمال الانجراف والمثيرة. الإرهاق المدقع والطرق الإسفلتية قد تضر المحركات لذلك يجب أن تكون حذرا حول القيام مثل هذه السيارات في المدينة الانجراف. هذا سوبر سيارة محاكي 2021 : مورانو الانجراف ومحرك تحتوي على السيارات المستقبلية مع السيارات الخارقة الأعلى الذي يكسر جميع السجلات مسرعة. إذا كنت تريد أن تشعر كيف انها مثل لدفع هذه السيارات الخارقة في الحياة الحقيقية، لقد أحضرنا هذه اللعبة محاكاة سيارة سوبر من 2021 لتجربة واقعية مع أربعة أوضاع مختلفة لإبقاء لكم مشغول مشغول في وقت فراغك. سوف محاكاة القيادة سيارة المتطرفة تساعدك على تعلم التعامل مع السيارات الإلكترونية، والتعامل مع السيارات المستقبلية والانجراف على الطرق المزدحمة كاملة من المركبات.

سوبر سيارة محاكي 2021 : مورانو الانجراف ومحرك الأقراص لديها أربعة أوضاع مختلفة لجميع التجارب محاكاة في لعبة واحدة. إذا كنت ترغب في الانجراف الخاص بك السوبر نيسان مورانو في الطرق متعرج من الجبال, الإرهاق المدقع في الطرق السريعة المزدحمة المدينة, أو كنت ترغب في القيام الانجراف المدقع في بيئة مغلقة كاملة من العقبات, حاويات, مصدات, وسرعة المضخات, لقد استقرنا واحد وسائط مختلفة. آخر طريقة مثيرة من المتطرفة سيارة قيادة محاكي 2021 هو أنه يمكنك تنفيذ بعثات وقوف السيارات المتطرفة وحديقة السيارات الخاصة بك عن طريق مواقف السيارات وتحدي العالم المفتوح. الوضع الثالث في القيادة سيارة سوبر من نيسان مورانو هو أنه يمكنك الذهاب إلى مدينة بلا حركة المرور ويتجول مثل مهمة اختبار سرعة السوبر الحرة تحقيق سرعات.

يارة محاكي .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل يارة محاكي 2021 مورانو الانجراف ومحرك الأقراص APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 05 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
21 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية