تحميل لعبة مخيف الطفل في الظلام البيت الأصفر لعبة الفصل 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة مخيف الطفل في الظلام البيت الأصفر الفصل 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة مخيف الطفل في الظلام البيت الأصفر الفصل 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-04-21، هذه اللعبة من تطوير Epiphany Atelier ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

الفصل كل جديد من عام 2021 من بيبي مخيف في منزل أصفر داكن من لعبة يخيف مع عيون حمراء مسكون.
هناك العديد من الألعاب على مسكون الطفل في المنزل الأصفر ولكن هذا الفصل الجديد سوف تعطيك تجربة مثيرة. الفصل الجديد من الطفل مخيف تدور حول الجديد اشترى منزل مسكون الظلام الأصفر وهذه هي تجربتك الأولى في منزل وحده. لقد كنت تعيش مع زوجك ولكن بسبب عبء العمل، تم نقله إلى مدينة أخرى في الولايات المتحدة. الآن أنت كأم افتراضية للطفل مخيف الذين يعيشون وحدهم في منزل مسكون اشترى حديثا. لاحظت بعض الأصوات المخيفة غريبة في المنزل ولكن تجاهله بالنظر إلى أنه قد يكون طفلك الأصفر. ولكن بعد بضعة أيام تبدأ في ملاحظة أن طفلك يتحول إلى طفل مخيف يرتبط ببعض أضواء المنزل الصفراء والأماكن المظلمة. لاحظت أن بعض القوة الخارجية تجعل طفلك مسكونا. ولكن كأم واحدة الظاهري يمكنك الاستمرار في رعاية طفلك الأصفر الداكن مخيف في المنزل.

بدلا من مغادرة ذلك المنزل على الفور، تفكر في القتال مع هذه المادة المظلمة المخيفة في هذا المنزل. يمكنك البدء في اتخاذ رعاية إضافية من عينيك الحمراء الطفل! الذي يتحول إلى طفل مخيف 3D؟ كل الرعب على جانب واحد وعدم القدرة على العثور على طفلك هو على جانب آخر. ترى فجأة أن طفلك الأصفر لم يعد في عربة طفله. يمكنك الصلاة والبدء في العثور على طفلك 3D في هذا البيت الأصفر الداكن مخيف. ترى العيون الصفراء لطفل مخيف يتبعك في جميع أنحاء المنزل وهذا لطفل شخص آخر!! إصعد إلى الطابق العلوي من المنزل وانظر إن كان الطفل هناك، لكن لا! فجأة لاحظت صليب معلق على الحائط ولكن هذا رأسا على عقب. تلتقط ذلك وتغير دوران الصليب. على الفور تبدأ في سماع صوت بكاء الطفل الأصفر مخيف، وتحصل على تلميح إلى أن تحتاج إلى إصلاح جميع الصلبان من المنزل. بمجرد إصلاح تلك، من العدم ترى أن طفلك يعود تحلق في الهواء. يتم تغيير المظهر الجسدي لطفلك. لقد أصبح أكثر مخيفة اللون الأصفر الداكن في المنزل ويديه هي الحصول.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة مخيف الطفل في الظلام البيت الأصفر لعبة الفصل 2021 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 21 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
40 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب