مهكرة
تحميل لعبة Champions of Avan مهكرة Mod APK لـ Android
verified_user

تحميل لعبة Champions of Avan APK مهكرة Mod للاندرويد

لعبة Champions of Avan تنزيل APK الاصدارة المهكرة Mod للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1.9 المحدثة بتاريخ 2022-11-02 بحجم 91,7MB، هذه اللعبة من تطوير Early Morning Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

من الدمار إلى الثراء، وسّع مدينة أفان لكي يخلدها التاريخ!. مصير أفان تكتبه بيديك.

تنبت الغابات الكثيفة من البذور الصغيرة. في لعبة التعدين في وقت السكون هذه، تبدأ رحلتك بقرية متواضعة صغيرة، مزوية في زاوية خفية في أرض روكماير، وتكون مهمتك أن تبنيها وتحولها إلى مدينة عامرة كبيرة تستحق بفخر مكان في خريطة الأراضي التي تذكرها كتب التاريخ.

تبدأ رحلتك بوحدات بسيطة متاحة لك، واجلب المواد التي تحتاج إليها في بناء مدينة كبيرة وأكبر مساحة، اقتنص غنائم الذهب المطلوبة لبناء هياكل عملاقة واذبح هؤلاء الذين يجرؤون على الوقوف في طريقك. هذه هي بلدة أفان وتستطيع بمزيج من الحكمة والطموح، بنائها وتحويلها إلى شىء رائع.

اجمع الموارد لتوسيع مدينتك!
أما مملكة صغيرة أو ابراطورية هائلة؟ يمكنك في لعبة التعدين الساكنة هذه أن توسع بلدتك أو أي شىء آخر تحلم به! وبتوفر الموارد الكثيرة مثل الخشب والصخور والذهب في متناول يديك وكذلك ثروة تكنولوجيا العصور الوسطى، فلن يقف في طريقك سوى طموحك.

اغزو الأعداء!
يسيطر الأعداء المميتين مثل الأعداء القاتلون، مثل حراس الجبل الأشرار والتنينة الأم المرعبة على الأرض. لن يتوقفوا بدون معارك، لكي تضع يديك على الذهب الذي تحتاجه احصل على أحدث الأسلحة وارتدي أقوى الدروع بينما تسير إلى أقوى المعارك الملحمية واحدة تلو الأخرى!

جنّد وخصص أبطالك
ستواجه في لعبة الحركة والإثارة وتقمص الأدوار هذه أبطال رائعين وتجندهم في فريقك! بداية من غنج-هو-أنين إلى زافان المرعب ووصولًا إلى أياب الغامض سيكون لديهم جميعًا طرق فريدة لمساعدتك خلال تقدمك بجلب مستويات مثيرة من العمق والاستراتيجية إلى أسلوب اللعب الساكن.

استكشف أراضي بعيدة
قريتك جزء من روكماير، عالم مليء بالموارد لكي تجمعها وتستغلها. من البحيرات والمستنقعات إلى الأودية الجبلية والغابات المخيفة، يمتلك الجميع أصولاً يمكنك اغتنامها ولكن لن تستطيع ذلك بدون محاولة وتحدي وقتال. هذه هي لعبة تعدين حيث يكون مصير المدينة بالكامل بين يديك، لذا صلي لمواجهة الظلام الذي سيرميه العالم في طريقك.

أفكار جديدة ومبتكرة، وطريقة لعب ساكنة مختلفة، ووحوش ستجعلك تقشعر من الخول - لعبة Champions of Avan فيها كل شىء. وسّع قريتك واصبح أكبر جامع لأبطال تقمص الأدوار وأفعل كل ما يتطلبه الأمر لبناء امبراطوريتك..

لعبة champions لعبة champions مهكرة لعبة champions league بوكي لعبة champions 3d لعبة champions league 2017 لعبة champions league 2007
لعبه championship لعبة roller champions تحميل لعبة championship manager مهكرة .

تحميل APK النسخة 1.1.9 المهكرة Mod

يمكنك تحميل لعبة Champions of Avan APK 1.1.9 لـ Android مهكرة Mod الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update Sep 21 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
11,400 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1.9 :

ارتفاع مستوى Max Heroes
بوغ

adb تطبيقات أُخرى من المطور