تحميل خريطة العالم للأقمار الصناعية Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق خريطة العالم للأقمار الصناعية APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق خريطة العالم للأقمار الصناعية تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v1.7 المحدثة بتاريخ 2022-03-30 بحجم 26,5MB، هذا التطبيق من تطوير Vertix Soft ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

ابحث عن أفضل الطرق وعرض مباشر على الخريطة. من السهل العثور على المواقع لتشق طريقك نحو الوجهة

يعد التنقل الصوتي ميزة أساسية لتطبيق خرائط مساعد القيادة. من خلال التنقل الصوتي ، يمكنك الوصول إلى خريطة العالم بمجرد صوتك. يتيح لك هذا استكشاف أفضل الأماكن حول العالم ويمكن أن يكون مساعد القيادة الخاص بك. أثناء القيادة ، لا تحتاج إلى النقر فوق المسارات أو الخرائط ، حيث تجعل ميزة التنقل الصوتي رحلتك أكثر راحة وسهولة.
يمكّنك تطبيق خرائط الأرض والملاحة من GPS Live Satellite View من عرض خرائط الأقمار الصناعية بسهولة مما يمنحك التوجيهات النهائية وتجربة التنقل.
يمكنك العثور على أقصر الطرق وأسهلها في الطريق. يتيح لك Live Satellite View رؤية خرائط ثلاثية الأبعاد على شاشتك والتي تعرض لك مبانٍ ثلاثية الأبعاد على الخريطة في طريقك وتجعل من السهل العثور على موقعك الحالي.
يمكن أن يُظهر لك الموقع الحالي خط الطول وخط العرض والعنوان على الخريطة. يمكنك أيضًا مشاركة موقعك الحالي والمباشر مع أصدقائك للعثور عليك بسهولة.
يحتوي تطبيق GPS Live Satellite View على خرائط الأرض والملاحة أيضًا على الميزة البارزة لحالة المرور التي تجعلك ترى حالة حركة المرور على مسارك الذي تتابعه بشكل أفضل مما يحفزك على تغيير مسارك الحالي بمسار حركة مرور أقل لتوفير وقتك . تُظهر الخرائط الحية والملاحة موقعك الحالي ويمكنك نسخ موقعك الحالي ومشاركته مع الآخرين لمتابعة نفس المسار الذي تتبعه. بالإضافة إلى GPS Live Satellite View ، فإن تطبيق خرائط وملاحة Earth يتميز بميزة مشاركة الموقع المباشر أثناء القيادة نحو موقع الخريطة المطلوب.
يمكنك أيضًا العثور على المسافة بين المواقع على مسارك على خرائط الأقمار الصناعية. يمكن أن يساعدك التنقل في الموقع في تحديد الوجهة التي تريدها بسهولة.
تتيح لك خرائط الأرض والملاحة عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) Live Satellite View أيضًا حفظ سجل المسار الخاص بك مما يجعلك تسافر بسهولة على المسار الذي.

خريطة العالم 2022 خريطة العالم العربي خريطة العالم بجودة عالية خريطة العالم الحقيقية خريطة العالم بالفرنسية خريطة العالم 3d
خريطة العالم 2021 خريطة العالم القديمة خريطة العالم الادريسي .

تحميل APK النسخة 1.7 المجانية Free Download

يمكنك تحميل خريطة العالم للأقمار الصناعية APK 1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Feb 04 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
4,983 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.7 :

Minor Bugs Fixed