تحميل لعبة Nether Portal Mod - Old End Dimension  APK
sync_alt

تحميل لعبة Nether Portal Mod - Old End Dimension APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Nether Portal Mod Old End Dimension تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-04-02 بحجم 45M، هذه اللعبة من تطوير Easy Real Craft ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هذه هي حزمة تعديل البوابة الخاصة بـ Craft PE. ستجعل هذه الإضافات عالم صناعة الكتل أكثر تشويقًا للعب. إنه مجاني تمامًا للعب قاذفة تعديل pe مع الكثير من التعديلات الإضافية والخرائط والقوام والجلود الحرفية وحتى خلفيات أجهزتك. يحتوي هذا على عناصر إضافية للعبة pe craft مثل:

1. Old End Portal Mod: تحتوي هذه الحزمة على نسيج Ender Eye القديم أثناء هذا الإصدار ولكنها تتحول إلى نفس اللون الأزرق الغامض مثل إطارات البوابة بمجرد وضعها وملئها.

2. RGB Nether Portal Mod: حزمة النسيج هذه تغير ببساطة بواباتك السفلية الافتراضية إلى بوابات قوس قزح متحركة.

3. تعديل كتل البوابة الإلكترونية: تضيف هذه الوظيفة الإضافية إمكانية صياغة كتلة بوابة Nether وكتلة بوابة النهاية وبوابة إطار النهاية في البقاء على قيد الحياة. كما يقول اسم الوظيفة الإضافية بالفعل ، تضيف هذه الوظيفة الإضافية إمكانية صياغة البوابات وإطار البوابة النهائية ، إذا كنت ترغب في جعل تصميم مختلفًا عن المعتاد للبوابة السفلية أو ترغب في الحصول على النهاية بوابة قريبة من منزلك دون الحاجة للسفر لمسافات طويلة.

ميزات تعديل البوابات والأبعاد:
3 إضافات مخصصة للعبة pe craft
1-انقر فوق تثبيت
واجهة مستخدم متحركة ومعاد تصميمها
حرفة جلود PE وخلفيات
يدعم متعدد اللغات
كيفية تثبيت التعليمات

استمتع بلعب تعديلات وخرائط جديدة للعبة pe craft معنا ولا تنس التعليق علينا إذا كانت لديك مشاكل مع هذا التطبيق أو كنت ترغب فقط في إجراء مراجعة. حظًا سعيدًا باستخدام New Portals Old End Dimension Mod.

ملاحظة: يتم تضمين المثبت التلقائي في هذا المشغل. لاستخدامه ، ما عليك سوى تثبيت الإصدار الأصلي من mcpe على أجهزتك والنقر فوق زر التثبيت.

إخلاء المسؤولية: هذا تطبيق غير رسمي لـ Minecraft Pocket Edition. لا ينتمي هذا التطبيق بأي شكل من الأشكال إلى Mojang AB. اسم Minecraft و Minecraft Brand و Minecraft Assets كلها ملك لشركة Mojang AB أو مالكها المحترم. كل الحقوق محفوظة. وفقًا لـ.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Nether Portal Mod - Old End Dimension APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 02 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
44 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتخوف