تحميل لعبة Omni-trix Glitch  Alien Attack  APK
sync_alt

تحميل لعبة Omni-trix Glitch Alien Attack APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Omnitrix Glitch Alien Attack تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-02-03 بحجم 48M، هذه اللعبة من تطوير Emv Dev ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

البطل الفضائي على بعد خطوة واحدة من هزيمة الفيروسات في لعبة Omni-trix Glitch. لقد تمكن من التغلب على جميع الأشرار ، ويحتاج إلى دفعة أخرى حتى يعود كل شيء إلى طبيعته! أليس هذا رائعًا؟

هناك شيء آخر ، على الرغم من ... كل الفيروسات السيئة تعرف مكانه. في الوقت الحالي ، يسيرون بأعداد كبيرة تجاهه. إنهم يجمعون كل قواهم للقضاء عليه في النهاية ، لكنك لن تدع ذلك يحدث ، أليس كذلك؟

أوه لا! يواجه البطل الفضائي بعض المشاكل السيئة مع خلل Omni-trix في لعبة DNA Decode! إذا كان Omni-trix لا يعمل بشكل جيد ، فمن يدري ما هي الكوارث التي قد تحدث!

يبدو أن كل الحمض النووي الفضائي اختلط داخل الجهاز! نتيجة لذلك ، في كل مرة يريد البطل التحول ، يتحول إلى نسخة متحولة من الفضائي. يجب أن تساعده في إعادة ضبط ساعته غير العادية لإعادتها إلى حالتها الوظيفية.

تحرك بسرعة!
كما تعلم ، الفيروسات تتحرك باستمرار نحوك. هذا يعني أن هناك موجات بعد موجات منهم. التحدي هنا هو كسب وقت كافٍ لـ Alien Matter للسماح له بشق طريقه إلى Omni-trix.

المشكلة هي أنه لا يوجد سوى واحد منكم والعديد من الفيروسات الخطيرة. للفوز ، يجب أن تتحول بسرعة من شكل فضائي إلى آخر. قم بحماية البطل الفضائي Matter وانتقل إلى شخص يمكنه شن هجمات قوية.

الآن ، للوصول إلى الجزء المثير للاهتمام ، يجب أن تعرف شيئًا أو شيئين عن الهجوم. بادئ ذي بدء ، يمكنك إما النقر فوق Omni-trix لاستخدام القوة العظمى للأجانب. فقط لكي تعرف ، عندما تفعل ذلك ، سوف يقوم جراي وأصدقاؤه ماتر بالاختراق وسيشن الآخرون هجمات.

يجب أن تعرف أيضًا ...
تذكر أن أفضل طريقة لمهاجمة كل عدو هي حسب نوع اللون. نظرًا لأن كل شخصية تقدم نوعًا مختلفًا من الهجوم ، فيجب عليك استخدامها وفقًا للرمز لتدمير العدو بشكل أسرع. سوف يكسبك ذلك المزيد من الوقت بجهد أقل بكثير!

بينما تقوم بتدمير الفيروسات ، قد تترك وراءها بعض التقاطات Omni-trix. اجمعها لزيادة أضرار هجماتك. اجمع ما يكفي منهم ، ولن يكون لدى الأشرار أي فكرة عما أصابهم..

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Omni-trix Glitch Alien Attack APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Feb 03 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
21 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

adb تطبيقات أُخرى من المطور