تحميل لعبة محاكاة صيد الغزلان الجديد لعبه حرب 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة محاكاة صيد الغزلان الجديد حرب 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة محاكاة صيد الغزلان الجديد حرب 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2021-09-13 بحجم 44M، هذه اللعبة من تطوير Exciting action games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

العاب صيد الغزلان 2021 مجانا.
مطاردة أو أن تصاد. ستكون هذه هي لعبة إطلاق النار على الحيوانات الأكثر إثارة للاهتمام. اصطاد فريستك في البرية.
احصل على بندقيتك وذخيرتك. استعد لمغامرة محاكاة ثلاثية الأبعاد لا تُنسى لصيد الغزلان. هذه ألعاب إطلاق نار جديدة في عام 2021. حافظ على استعداد سيارتك 4x4 لمواكبة سرعة تشغيل الغزلان البرية. العب في أكثر الأماكن غرابة في العالم. تختلف الغزلان لأنها خائفة بسهولة. ليس من السهل اصطيادها. كل حيوان له تكتيكاته الخاصة للصيد. الصياد الماهر هو الوحيد الذي يفهم الاستراتيجية التي يمكن أن تتخذها الغزلان البرية. ابحث عن أنواع مختلفة من الغزلان. اصطيادهم جميعًا مثل الأيائل والوعل والموظ أيضًا.
انضم إلى حلبة صيد الغزلان في الموسم المفتوح:
لقد حان الوقت فقط !! ابدأ الرحلة وتصل إلى سافانا في وسط إفريقيا. اصطاد أكثر الحيوانات غرابة في العالم في الغابة العظيمة. استخدم كلبًا واتبع المسارات. الوصول إلى الهدف بنجاح. هل هذا فرو دب؟ أم غزال؟ احذر من الحيوانات البرية الأخرى. اقترب بخطوات هادئة.
كن صيادًا أو فريسة:
تم تصميم الممرات في الغابة. قم ببناء لتوجيه الصياد المبتدئ حتى لا يضيع في البرية. تتجول العديد من الحيوانات الخطرة الأخرى بحثًا عن فريسة. حاول ألا تنحرف عن المسار. يمكن أن يكلف الصيد حياتك.
مناطق مختلفة عبر المناطق الجغرافية:
تم تصميم لعبة محاكاة الرماية 2021 هذه لاصطياد الغزلان. العب في أخطر مناطق الغابة. قد تضيع في البداية. إنها بيئة سميكة ودقيقة للغاية للبحث عن الغزلان البرية. لكل حيوان موطن معين للحصول على الطعام والتجول فيه. ابحث عن الماء والعشب الأخضر حولك. كلاهما ضروري للغزلان. من الأمازون إلى إفريقيا الوسطى ، أمريكا الشمالية إلى الغربية ، تم تحديد صيد مختلف للحصول على متعة صيد الغزلان. بعض أكثر كثافة وخطورة. لا تخذل حذرك بأي ثمن. ابق متيقظًا من المناطق المحيطة إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة.

لعبة محاكاة الطيران لعبة محاكاة السيارات لعبة محاكاة الصيد لعبة محاكاة الشاحنات لعبة محاكاة شاحنة 2018 أوروبا مهكرة لعبة محاكاة التجارة
لعبة محاكاة الحياة الواقعية لعبة محاكاة شاحنة 2018 أوروبا لعبة محاكاة المزرعة .

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة محاكاة صيد الغزلان الجديد لعبه حرب 2021 APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Sep 13 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
27 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط

adb تطبيقات أُخرى من المطور