تحميل لعبة High Tower Heels Stack - High Shortcut Heel Run  APK
sync_alt

تحميل لعبة High Tower Heels Stack - High Shortcut Heel Run APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة High Tower Heels Stack High Shortcut Heel Run تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2021-04-17، هذه اللعبة من تطوير EYETEE STUDIO INC ومتوافق مع هواتف Android 4.4W والأحدث.

دعنا ندخل في الفكرة المدهشة حول كومة الكعب العالي لمواجهة تحديات الكعب العالي التي تنتظرك. يوجد الكثير من العقبات والقضبان المختلفة لتفاديك. اجمع المزيد من الأحذية ذات الكعب العالي لتكون أطول لأنه سيكون من السهل الهروب من العقبات. اصنع كومة برج ضخمة من الكعب العالي واعبر من قضبان السقف واقفز من راكب الأمواج المكعب للفوز بلعبة الجري هذه. اجعل الاختصار الخاص بك يعمل على مسار صعب لتنقذ نفسك من المكعبات القادمة ، وقم بتحويل الكعب العالي إلى الانزلاق على قضبان السقف والتشبث به. اختاري الأحذية ذات الكعب العالي كما هو الحال في طريق الجري الغريب واجمع أحذية ذات ألوان مختلفة لتصبح ملكة لعبة الكعب العالي. العب هذه الألعاب ذات الكعب العالي المصممة من النوع غير الرسمي لتجربة الفكرة المصممة حديثًا للكعب العالي.

خيارات مختلفة للكعب العالي في هذه اللعبة مثل الكعب الملون والكعب اللامع وكعب الحذاء وكعب قوس قزح. اجمع كل هذه الأشياء من المتجر واقفز على المسار للاستمتاع أكثر. هناك العديد من العقبات في طريقك لإبعادك عن صنع أكوام من الأبراج ذات الكعب العالي ، لذا كن حذرًا أثناء المشي بكعبك على المسار الصعب. افرد ساقيك على قضبان السقف للحصول على المتعة المجنونة للفة المنزلقة. كلما كان برجك يرتفع الكعب من سطح المكعب كلما استمتعت أكثر بلعبة الكعب العالي هذه. ابحث عن المسار المختصر للقفز من برج بكعبك العالي ، واجمع المفاتيح لفتح أحذية ذات كعب عالٍ أكثر أناقة.

هذه الألعاب ذات الكعب العالي للفتيات اللواتي يعشقن الموضة ويرتدين الكعب العالي. استمتع بفكرة لعبة الكعب العالي واجعل الحشد مجنونًا بأفضل طريقة مشي. سوف تكسر الجدران كعبيك ، لذلك لا تنس أن تختار مسارًا مختصرًا من الركمجة المكعبة القادمة وركض البرج لتجربة ألوان كومة الكعب العالي. انزلق على قضبان السقف من خلال فرد أرجل كومة البرج الخاصة بك والوصول إلى وجهتك من خلال المشي بكعب أنيق على مسار صعب..

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة High Tower Heels Stack - High Shortcut Heel Run APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4W والأحدث update Apr 17 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
31 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية