تحميل لعبة Fast Food Fever - Cooking and Restaurant Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Fast Food Fever - Cooking and Restaurant Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Fast Food Fever Cooking and Restaurant Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.1 المحدثة بتاريخ 2021-04-05 بحجم 56M، هذه اللعبة من تطوير Fabulous Fun ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

من منا لا يحب لعبة طبخ الوجبات السريعة؟ في هذه اللعبة ، عليك أن تخدم العملاء في مطعم الوجبات السريعة المفضل لديك وتجعلهم سعداء بأنواع الأطعمة اللذيذة.

انضم إلى يوميات FastFood Cooking World مع ألعاب طبخ الوجبات السريعة الجديدة ذات المستويات. قم بإعداد الطعام اللذيذ وطهيه وتقديمه 🍔 🍰 🌭. سوف تسليك ألعاب حفلات الطهي السريعة مثل هذه بالعديد من أنشطة ألعاب الطبخ في مطعم الشيف النجمي والكثير من الطهي المجنون الآخر في لعبة محاكاة الطبخ الخاصة بك.

🍔 🍰 🌭 اللعبة تتضمن متابعة صنع وطهي الوجبات السريعة وألعاب المطاعم: 🍔 🍰 🌭

لعبة صنع عصير الفاكهة
مرحبا اصدقاء! هل انت عطشان؟ في موسم الصيف هذا ، أشبع عطشك وأعد تنشيط جسمك ببعض وصفات العصائر الباردة المنعشة. افتح متجر عصير الفاكهة الخاص بك في مهرجان عصير الفاكهة الصيفي وتناول بعض المشروبات الحلوة لهذا الصيف. في هذه اللعبة ، قمنا بتضمين ستة أنواع من العصير لتقديمها وتقديمها. لعبة صانع العصير هذه هي المكان الذي ستتعلم فيه كيفية صنع مخفوق الحليب والعصائر باستخدام مكونات مختلفة.

يمكنك مشاركة صورة كأس عصير جاهز مع زخرفة لأصدقائك وعائلتك باستخدام أدوات التواصل الاجتماعي. أظهر مهاراتك في صنع عصير الفاكهة لأصدقائك الآن !!
العاب صانع الكيك
يتيح لك صانع الكيك صنع كعكة في أي مناسبة. إذا كنت ترغب في صنع كعكة لعيد ميلاد شخص ما ، أو حفل زفاف صديقك ، أو ربما مفاجأة حبيبتك في عيد الحب أو لمجرد إضفاء البهجة على يوم شخص ما ، فإن Cake Maker هو التطبيق المناسب لك.

يمكنك الاختيار من بين العديد من أشكال الكيك بحشوات مختلفة ، وإنشاء كعكات من طابق أو طابقين مع توابل مختلفة ، وتزيينها بأشكال لمناسبات مختلفة ، وإضافة زخارف مرزبانية ، وفواكه طازجة ، وحلوى وكريمة. رشها بالفتات ، ضع بعض الشموع وأضف ألعابًا صغيرة لجعلها أكثر جاذبية.
لعبة صانع الكيك بوب
مرحبًا أيها الأصدقاء ، فلنصنع أفضل طعام ونصممه - كعكة قوس قزح وكعكة بوب.

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Fast Food Fever - Cooking and Restaurant Game APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.2 والأحدث update Apr 05 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
27 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية