تحميل لعبة Pixel Cover Strike Multiplayer FPS Shooting Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Pixel Cover Strike Multiplayer FPS Shooting Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Pixel Cover Strike Multiplayer FPS Shooting Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-02-19 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Fun Action Games Free ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

Pixel Cover Strike: ألعاب إطلاق نار متعددة اللاعبين FPS مع موضوع جديد قائم على Blocky Survival ▄︻̷̿┻̿═━ هي واحدة من أفضل الألعاب ثلاثية الأبعاد في فئة إطلاق النار على الغطاء الممتلئ. إذا كنت مستعدًا جيدًا لتصبح ناجيًا من البلوك وهزيمة جحافل الأعداء وجحافل أخرى من الأعداء الأحياء ، فإن لعبة المغامرات المثيرة هذه في انتظارك. حقق أقصى قدر من لقطات الرأس في لعبة القناص الممتلئة هذه وقم بمهام كاملة في هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد المذهلة من منظور الشخص الأول للحصول على تجربة واقعية ثلاثية الأبعاد FPS ممتلئ الجسم hunter لعبة العالم المفتوح.

War تبدأ حرب الكتلة بمجرد دخولك في ألعاب الرماية الضخمة مع لعبة Craft Survival الكبيرة التي بدأت للتو ، وتحتاج إلى الاستعداد بكل ترسانتك لتحقيق الهدف المستهدف ولقتل أعدائك باستخدام المساعدة المستهدفة ومسدس ممتلئ الجسم Auto تأثير إطلاق النار تحت سيطرتك في ألعاب الرماية بالبندقية غير المتصلة بالإنترنت هذه. يزداد عدد قادة الحرب الممتلئين مع الحشد الكبير من أعداء البقاء على قيد الحياة غير المقتولين لإنزالك بمهاجمتك بأسلحة مدمرة قوية وللموت في جميع أنحاء الكوكب. هذا هو السبب في أن هذه هي مهمة قناص ممتلئة الجسم الجديدة ، ستضع خططًا لكيفية التعامل مع أعدائك في ألعاب الصيد الممتلئة هذه 2021. اتبع الخريطة لقتل جميع منافسيك الممتلئ الجسم ، مما يجعل أقصى عدد من الطلقات في الرأس للحصول على مكافأتك كأفضل رجل مطلق النار قناص ممتلئ الجسم. في الحرب ، استحوذ على بندقيتك وكن صيادًا ، احصل على قناصك واصطدم بالرأس (-_-) لتتمكن من الفوز بالمطاردة حتى لا يتبقى منافس لإنزالك كقناص افتراضي متقاطع في القناص الممتلئ الجسم ▄︻̷̿┻ ̿═━ 一 ألعاب من طلقات الحرب القتلى.

بلاير كرافت البقاء على قيد الحياة

خذ أقصى قدر من لقطات الرأس.
أسلحة حديثة (بندقية قنص ▄︻̷̿┻̿═━ 一 ، مسدس)
نظام الأعداء الكبير و تدمير القنابل باستراتيجيات.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Pixel Cover Strike Multiplayer FPS Shooting Games APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Feb 19 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط

adb تطبيقات أُخرى من المطور