تحميل لعبة النقل السياحي tuk tuk rickshaw ألعاب جديدة 2019  APK
sync_alt

تحميل لعبة النقل السياحي tuk tuk rickshaw ألعاب جديدة 2019 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة النقل السياحي tuk tuk rickshaw ألعاب جديدة 2019 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v3.1 المحدثة بتاريخ 2020-08-25، هذه اللعبة من تطوير Fazbro ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

كن سائق عربة يد توك توك مع تاكسي آسيوي صغير بثلاث عجلات للنقل العام في حركة المرور في المدن. قيادة tuk tuk العربة على طرق المدينة لاختيار وإسقاط الركاب من وجهاتهم. جاء fazbro بشيء أكثر توجهاً للتسلية ، حيث يمكنك نقل عربة tuk tuk rickshaw: ألعاب جديدة 2019. أصبحت قاعدة الكابينة الآلية تعمل الآن في المدينة بأكملها. جميلة تحت الجسور تمر و tuk tuk السيارات العربة هو مزيج رائع. السائح متحمس جدا للسفر في توك توك العربة. يمنح المسار السلس للطريق وحتى التضاريس وقتًا عصيبًا لسائق السيارات الخبير في ساعات ازدحام المرور. علاوة على ذلك ، فإن حياة السياح والركاب هي أولويتنا الأولى في قيادة سيارات الأجرة. لهذا السبب ، قمنا بتوظيفك لقيادة العربة الآلية ونقل الركاب في مقصدهم.

تصبح سائقًا تلقائيًا لعربة العربات:

النقل السياحي tuk tuk rickshaw: تمنحك الألعاب الجديدة 2019 فرصة لإثبات مهاراتك في قيادة العربة الآلية. تعرف على قيادة tuk tuk rickshaw محاكاة سيارة أجرة حول طرق المدينة وممارسة القيادة rickshaw وقوف السيارات في لعبة tuk tuk لتعليم قيادة السيارات. العب كسائق تاكسي tuk tuk ونقل الركاب عن طريق التقاطهم من شوارع المدينة وإفلاتهم إلى وجهتهم. علاوة على ذلك ، يمكنك إظهار مهاراتك في قيادة tuk tuk ومواقف السيارات الآلية على أرض ثلاثية الأبعاد جديدة بالكامل. قيادة العربة كسائق الطرق الوعرة الموالية في هذه اللعبة النقل. سيؤدي هذا أيضًا إلى زيادة شهرتك بين ركاب المدينة ، لذا قد يرغب المزيد من المسافرين في السفر في عربة tuk tuk الخاصة بك.

طريقة لعب الإدمان التلقائي للعربة:

تعد الاختناقات المرورية شائعة جدًا في المدن الحضرية ومحاكاة سيارة الأجرة هذه تحاول أن تكون أقرب إلى الواقع قدر الإمكان. tuk tuk rickshaw هو المصدر المعتاد للنقل العام في البلدان الآسيوية لأنها أرخص ثم سيارات الأجرة. في البلدان الآسيوية ، لا يتم اتباع قوانين المرور في المدن بشكل صارم وفي حالة عربة توك توك ، يستفيد سائقي سيارات الأجرة من ثلاث عجلات لقيادة توك توك على الطرق الوعرة حتى داخل المدينة من خلال قيادتها على ممرات المشاة في حالة الاختناقات المرورية. طريقة اللعب لأعلى لعبة عربة يد رائعة. تفعل جميع البعثات القيادة التي تتوقعها في أي محاكاة سيارة أجرة. لا يمكن لاعبي اللعبة مقاومة لعب النقل السياحي tuk tuk rickshaw: ألعاب جديدة 2019 حتى النهاية. عليك ان تبدأ لعبة القيادة المجانية من القاعدة. لدى السائق نظام GPS نشط مدمج في عربة tuk tuk. يمكنك العثور على وظيفتك الموضحة في الخريطة المصغرة للعبة عربة tuk tuk tuk tuk.

خذ الركوب وإنزل الركاب:

تجربة فريدة من نوعها محاكاة قيادة سيارة أجرة في هذه اللعبة نقل الركاب. قيادة العربة السيارات والوصول إلى المنطقة وأشار كلما كنت تلعب لعبة قيادة المدينة النقل الحضرية. بارك توك توك العربة في المنطقة المحددة والسماح للركاب السياحية الجلوس بشكل مريح. ثم عليك أن تبدأ القيادة سيارة أجرة العربة إلى الوجهة. إثبات مهاراتك في القيادة التلقائية كسائق تاكسي tuk tuk وركاب النقل من خلال التقاطهم من شارع المدينة وإفلاتهم إلى وجهتهم في وقت معين في لعبة النقل. ابدأ بالانتقاء البسيط ، ثم الانتقال إلى المستويات الصعبة التالية من خلال الاختناقات المرورية في وقت محدود. هناك الكثير من مهام قيادة سيارة الأجرة في لعبة النقل. إكمال واحد لفتح المستوى التالي في وظيفة ركوب سيارة أجرة. علاوة على ذلك ، يزداد مستوى الصعوبة أيضًا مع تقدمك في لعبة النقل والإفلات.

ميزات لعبة القيادة التلقائية للعربة:

س ثلاثة سيارة أجرة القيادة.
س المحرك الحقيقي الأصوات والضوابط ودية
أجهزة استشعار الدوران لتوجيه مدينتك توك توك العربة
o قيادة العربات المجانية ومواقف السيارات في كل مهمة.
س أربعة وجهات نظر القيادة المختلفة للاختيار من بينها
س ترقية القوى المحرك على استكمال مستوى مختلف
قم بتنزيل النقل السياحي tuk tuk rickshaw: ألعاب جديدة 2019 ووفر لنا ملاحظاتك ، حتى نتمكن من إنشاء المزيد من ألعاب النقل لك.

تحميل APK النسخة 3.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة النقل السياحي tuk tuk rickshaw ألعاب جديدة 2019 APK 3.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Aug 25 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
14 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط

eventالجديد في هذا الإصدار 3.1 :

Minor Bugs Fixed

adb تطبيقات أُخرى من المطور المزيدchevron_left