تحميل لعبة سوبر ماركت مول التسوق فتاة- الأم الظاهري 3D  APK
sync_alt

تحميل لعبة سوبر ماركت مول التسوق فتاة- الأم الظاهري 3D APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة سوبر ماركت مول التسوق فتاة الأم الظاهري 3D تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2020-11-18 بحجم 94M، هذه اللعبة من تطوير Full Brick Studio ومتوافق مع هواتف Android 6.0 والأحدث.

مرحبًا بك في لعبة التسوق لعام 2020 حيث تذهب مع عائلتك لشراء بعض الملابس الجديدة تمامًا لعائلتك الافتراضية. اشترِ أشياء متعددة من البقالة لمنزلك الافتراضي من مركز التسوق في السوبر ماركت باستخدام عربات من مركز التسوق في ألعاب تسوق البقالة. هذه اللعبة مصممة خصيصًا لعشاق التسوق في السوق. لعبة فتاة المول هي لجميع محبي التسوق حيث يمكنك شراء جميع ماركات مستحضرات التجميل. ربما لعبت العديد من ألعاب التسوق المختلفة وألعاب البقالة وألعاب المتاجر. ولكن هذه اللعبة الجديدة الرائعة في المركز التجاري موجودة هنا لتحطيم جميع الأرقام القياسية لألعاب السوبر ماركت. ستمنحك هذه اللعبة جميع ملابس الأطفال وألعابهم وغير ذلك الكثير. محاكي التسوق الخامل مليء بالألعاب الممتعة ويمكنك الاستمتاع بوقت التسوق. محاكيات السوبر ماركت هي اللعبة الأكثر إثارة وأفضل لعبة تسوق للبقالة لعبتها على الإطلاق. اذهب إلى مركز التسوق واختر عربة التسوق الخاصة بك من سوبر مول لبدء التسوق مع عائلتك السعيدة الافتراضية. سوف تستمتع بلعبة السوبر ماركت الممتعة وتمضي وقت فراغك في هذه اللعبة.
تذهب الأم الافتراضية إلى السوبر ماركت للتسوق وتشتري بعض الفساتين لأطفالها من المتجر. الأم تشتري بعض البقالة للمطبخ في ألعاب مراكز التسوق. في مركز سوبر ماركت الخمول بيع على جميع فساتين الأطفال. بعد أن تذهب الأم الافتراضية إلى متجر الملابس للأطفال الذين يتسوقون في لعبة محاكاة السوبر ماركت. الآن تذهب الأم إلى متجر الألعاب وتشتري بعض الألعاب لأطفالك المحبوبين. بعد ذلك قل لأمك واذهب إلى أرض المتعة لأخذ بعض التأرجح وجعل عطلة نهاية الأسبوع ممتعة في لعبة سوبر ماركت مول. الآن تذهب الأم الافتراضية إلى متجر البقالة وتشتري جميع ملحقات المنازل الافتراضية وتذهب إلى عداد النقود لدفع فاتورتك في محاكي السوبر ماركت. اقضِ يومًا في التسوق في متاجر أزياء مختلفة لشراء الوافدين الجدد. التسوق في السوبر ماركت هو.

لعبة سوبر ماريو بروس القديمة الاصلية لعبة سوبر ماريو القديمة لعبة سوبر ماركت فلاد ونيكيتا لعبة سوبر مان لعبة سوبر ماركت لعبة سوبر ماريو الاصلية
لعبة سوبر ماريو للكمبيوتر لعبة سوبر ماريو القديمة المشهورة لعبة سوبر وينجز .

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة سوبر ماركت مول التسوق فتاة- الأم الظاهري 3D APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 6.0 والأحدث update Nov 18 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
29 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية