تحميل لعبة Construction Vehicles  Trucks Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Construction Vehicles Trucks APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Construction Vehicles Trucks تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-09-13 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Fried Chicken Games ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

لنقود مركبات البناء الثقيلة ذات المحركات الثقيلة للقيادة والرفع والبناء لبناء مدينة وطريق ومنزل. قم بقيادة الرافعة الأولى وشاحنات البناء الثقيلة في محاكاة مركبة مدينة البناء وبناء ألعاب بناء الطرق والمنزل. ما عليك سوى الوصول إلى وجهتك عن طريق قيادة جرافة ورافعة شوكية ومحمل ومركبات أخرى في ألعاب الحفارات الثقيلة.

لديك شاحنات بناء أوروبية ويابانية ، ورافعات ، ورافعات مجنزرة ، وبكرات طرق ، وحفارات ثقيلة مبنية في الولايات المتحدة واليابان وأوروبا. لبناء المنازل والطرق والمدن ، يحتاجون إلى مركبات البناء الثقيلة وسائقي الشاحنات. لذلك ، قم بإشعال المحرك وقيادة المركبات بشاحنات محملة وغير محملة ومحاكيات أخرى لمركبات البناء لمساعدة المهندسين المعماريين في تخطيط وتطوير ألعاب بناء مدينة الأحلام.

إذا كنت تحب الحفر والبناء ، فأنت تحب اللعب بالحفارات الرملية والجرافات وغيرها من مركبات البناء الثقيلة في المدن. أنت في لعبة بناء المدينة الصحيحة. جلبت لك ألعاب 2021 العديد من ألعاب البناء والتشييد الأخرى. لعبة مدينة البناء هذه مختلفة ولديها لعبة مفصلة لمجموعة متنوعة من مركبات البناء للقيادة وتصبح أفضل باني مدينة في عالم محاكاة ألعاب البناء.

مدينة البناء الضخمة هي مشروعك الجديد حيث تم استدعاؤك من اليابان للفوز بتشييد المدينة وبناء مشاريع الطرق والمنازل. لا يمكنك التخطيط لمدينة بناء دون قيادة مركبات البناء الثقيلة. ستحب المهام والمهام مع عناصر التحكم القائمة على الفيزياء التفصيلية في ألعاب البناء ثلاثية الأبعاد. حفر الرمل ودحرجة الرمال والطين باستخدام الرافعات والحفارات لبناء طريق ومنزل كامل وصاحب عقار لمبنى ألعاب مدينة البناء.

خذ الحفارات الثقيلة ومركبات البناء الأخرى من مقر مدينة الإنشاءات وقم ببناء مدينة أحلامك في أفضل ألعاب البناء.

قم بتثبيت وتشغيل ألعاب مركبات البناء وسائق الشاحنة الثقيلة وإبداء.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Construction Vehicles Trucks APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Sep 13 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
21 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية