تحميل لعبة Virtual Police Officer Detective Story Crime City  APK
sync_alt

تحميل لعبة Virtual Police Officer Detective Story Crime City APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Virtual Police Officer Detective Story Crime City تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-04-14 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Family Games - Free ومتوافق مع هواتف Android PEGI 12عنف متوسطمزيد من المعلومات.

ضابط شرطة افتراضي قصة المباحث مدينة الجريمة
كن ضابط شرطة افتراضيًا وقم بالتحقيق في ذباب مدينة الجريمة في ألعاب الشرطة
هل أنت جاهز للالتحاق بقسم تحقيق الشرطة؟ وحل قضايا الغموض الجنائي بصفتك ضابط مخبر بالشرطة. تدور القصة حول ضابط الشرطة الافتراضي الصادق الذي يحاول تنظيف المدينة من رجال العصابات في ألعاب المباحث الشرطية هذه. سترى أن أفضل شرطي افتراضي للشرطة هو كيفية القبض على حالات الغموض الجنائية والتحكم فيها والقبض على الجاني في ألعاب شرطي الشرطة. مدينة ميامي مليئة برجال العصابات ولصوص المدينة وغيرهم من المجرمين في لعبة محاكاة شرطي الشرطة هذه. تتحكم وظيفة ضابط الشرطة الافتراضي في جريمة المدينة وتنقذ حياة الأشخاص في لعبة محاكاة المباحث الشرطية هذه. يطارد ضابط شرطة الشرطة الافتراضي الأشخاص الذين لا يتبعون قواعد المرور في ألعاب ضابط شرطة المرور هذه. القيام بعمليات السطو في أماكن مختلفة أو انتزاع الهاتف المحمول والقيام بجرائم الشوارع في لعبة محاكاة شرطي الشرطة.

في Virtual Police Officer Detective Story Crime City ، قم بزيارة فرع التحقيق الخاص بك واحصل على مهمتك وابدأ في العثور على أدلة حول جريمة القتل كمحقق شرطة. كن أفضل شرطي في القسم الجنائي واجتمع مع شاهد العيان للحصول على معلومات حول قضية القتل في محقق الشرطة هذا في مدينة الجريمة 2021. ستنجز بسهولة جميع المهام وتقييد المجرمين والقاتل في لعبة محاكاة شرطي الشرطة مع عشاق قضايا الغموض الجنائي المتعددة. ابحث عن الأشياء المخفية التي تساعدك على مسح القاتل أو السارق في لعبة قصة الشرطة البوليسية هذه. الآن مهمتك التالية هي مواجهة المافيا والقبض على المهرب في مدينة الجريمة الافتراضية ضابط الشرطة المباحث. عندما تذهب مع فرقتك وتغزو عصابات المافيا للقبض على رجل العصابات في ألعاب قصة المباحث الشرطية هذه 2021. التحقيق في العديد من قضايا الغموض الإجرامي والعثور على الأشياء المخفية التي تساعدك على القبض على.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Virtual Police Officer Detective Story Crime City APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد PEGI 12عنف متوسطمزيد من المعلومات update Apr 14 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
31 visibility 0 - 0 accessibility عرض التفاصيل

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left