تحميل لعبة Demolish City Construction  Forklift Simulator  APK
sync_alt

تحميل لعبة Demolish City Construction Forklift Simulator APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Demolish City Construction Forklift Simulator تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-03-01 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير flamegamesstudio ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

استمتع بلعبة محاكاة البناء الجديدة مع العديد من التجارب الآسرة والمثيرة مع بعض الآلات القائمة على البناء ومنظور مختلف لتطوير الإستراتيجية الحضرية. تعتمد هذه اللعبة على عدة طرق لبناء المدينة. سيقوم المستخدم بتشغيل العديد من المركبات التي استخدمت لغرض البناء ولكن سيحتاج إلى الحصول على رخصة تدريب للمركبة والحفارة. قم ببناء مدينة من خلال تجربة الفكرة الجديدة لمحاكاة بناء المدينة 2021.

تتضمن لعبة المحاكاة آلات مثل FORKLIFT Truck و WATER TANKER و CONCRETE MIXER و ROAD ROLLER و CRANE و DUMPER إلخ. أكمل جميع تحديات ألعاب بناء المدينة وكن أفضل منشئ مدينة في منطقة موقع البناء. تستخدم مهام الرافعة الشوكية للرافعة الشوكية ومركبات البناء الأخرى لبناء الطرق واستراتيجية بناء المدن الحضرية. سيبدأ المستخدم لعبة محاكاة النقل وسيتعرف على كيفية تشغيل مركبة شاحنة وعندما يجتاز الاختبار ، سيبدأ بعد ذلك مهام الموقع الصعبة. تتضمن اللعبة أوضاع بناء مختلفة مثل بناء مبنى خرساني حيث سيستخدم شاحنة خلط الخرسانة وتوريد الخرسانة إلى الموقع وصهريج مياه لتزويد المياه وسيتم تشغيل الرافعة في الموقع لرفع الأحمال الثقيلة من القضبان الفولاذية في طوابق مختلفة. سيشمل بناء الطرق آلة خلط الأسفلت والركام بينما بعد وضعها في الموقع ، سيتم استخدام ROAD ROLLER لغرض الفرش. بناء التاجر ومحاكاة القيادة للعبة رافع النقل بفكرة جديدة.

ميزة لعبة City House Builder Construction:

طرق بناء مختلفة بآليات حديثة
رسومات سلسة وعناصر تحكم سهلة
رسومات عالية الوضوح وفيزياء لعبة واقعية
بيئة ألعاب ثلاثية الأبعاد مع قصة شاملة
لعبة تدمير المنزل

تحتوي اللعبة على العديد من الأوضاع التي يحتاج فيها المستخدم إلى تنفيذ العديد من أعمال البناء خلال الوقت المحدد لمحاكي التصوير. لعبة البناء الضخمة ولعبة محاكاة البناء مع الفكرة الجديدة لوضع التدريب المذهل ومهام درب الوقت الصعبة تشرك المستخدم لإكمال مهمته للحصول على أفضل تصنيف لبناء المدينة..

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Demolish City Construction Forklift Simulator APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Mar 01 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
27 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية