تحميل لعبة FPS Cover Strike Battleground -Survival Squad Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة FPS Cover Strike Battleground -Survival Squad Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة FPS Cover Strike Battleground Survival Squad Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-03-05، هذه اللعبة من تطوير flamegamesstudio ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

مرحبًا بك في معركة العمل والجيش ، إضراب تغطية العمليات الخاصة للبقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة ، 2021.
العب نيران الغطاء المجانية مع إضراب غطاء fps في لعبة إطلاق نار جديدة غير متصلة بالإنترنت مع فريق مطلق النار من فريق رويال وقنص كوماندوز إرهابي. إطلاق نار مجاني في ساحة المعركة مع وجود ساحة إطلاق نار في الثانية لقتل الأعداء بمعركة الضربة النارية. استمتع بهذه اللعبة المجانية مع قاتل النخبة النهائي للعبة ثلاثية الأبعاد FPS. كن مطلق النار الشجاع مع الكوماندوز الحر للبقاء على قيد الحياة في لعبة الحرب العالمية الحقيقية هذه.

ابدأ واجبك وقيادة المعركة من أجل عمليات تغطية الإطارات في الثانية. استدعي واجب المهام الصعبة في الحرب العالمية مع لعبة إطلاق نار مستهدفة بلا اتصال لتصبح بطلاً للبقاء على قيد الحياة. ساحة المعركة تنتظر بعض الإجراءات ، لذا توقف فقط عن إضاعة الوقت واحصل على خط المواجهة مع لعبة إطلاق النار ثلاثية الأبعاد الخاصة بالإدمان! استخدم الأسلحة الحديثة من متجر الأسلحة وابدأ في لعب إضراب معركة البقاء على قيد الحياة لتصبح بطلاً من الصفر. لعبة fps cover battleground -survival متاحة على هاتفك المحمول. تصبح القاتل النخبة من غطاء أرض مهاجم النار لفرقة مطلق النار ثلاثية الأبعاد الحقيقية.

أدخل في فرقة مكافحة الإرهاب مع لعبة fps للحركة الحاسمة. قم بإنقاذ المدنيين مع جيشك المدربين على الرماية. واجه الأعداء الأشرار قبل أن يهاجموا قاعدة بلدك. لا يمكن للكوماندوز igi البقاء على قيد الحياة إلا إذا استخدموا غطاء خلف الجدران واستهدفوا القناصين المختبئين بأسلحة قوية. استخدام النطاق للقتل المثالي.

سيسمح لك وضع بطل Akm بالقتل مثل مدفع رشاش. هجوم مطلق النار العمليات الحديثة مع كيس من البنادق مثل m416 ، awm ، kar98 وغيرها من بنادق السيارات. تسمح لك ألعاب تغطية النيران بالتصرف مثل أفضل لعبة إطلاق نار. قم بقيادة كوماندوز الجيش مطلق النار السري لمهاجمة الأعداء وتدميرهم.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة FPS Cover Strike Battleground -Survival Squad Game APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Mar 05 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
34 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية