تحميل مدير الملفات  File Master Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق مدير الملفات File Master APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق مدير الملفات File Master تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات إنتاجية.
تحميل النسخة v1.1.0 المحدثة بتاريخ 2022-11-04 بحجم 5,8MB، هذا التطبيق من تطوير iTech Solution Apps ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

قم بإدارة واستكشاف ملفاتك باستخدام File Explorer ومدير الملفات. احصل على واحد من أفضل my file manager أو مستكشف الملفات دون أي تكلفة!
هذا مدير الملفات هو ملف كامل مدير الملفات وتطبيق مستكشف الملفات للاستخدام المحلي والشبكة.مدير الملفات يساعد في إدارة جهازك وملفاتك بشكل فعال. يدعم مستكشف الملفات هذا الصور والموسيقى والأفلام والمستندات وملفات apk والملفات المضغوطة وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا مشاركة أي من ملفاتك بسهولة دون أي تكلفة بيانات باستخدام مستكشف الملفات هذا.

يتم عرض المجلدات والملفات الموجودة في هذا file Organizer في شجرة هرمية بناءً على هيكل الدليل الخاص بهم. يتيح لك مستكشف الملفات تصفح بطاقة SD الخاصة بك وإنشاء دليل وإعادة تسمية ونسخ ونقل أو حذف مدير الملفات بسهولة دون أي عقبة. يمكنك الآن إدارة المحتوى على بطاقة SD الخاصة بك بسهولة بمساعدة عارض متصفح الملفات.

أفضل أداة لاستكشاف الملفات لنظام Android يمكن أن تساعدك على تحليل جميع ملفاتك في ذاكرتك الخارجية أو الداخلية. file management مدير الملفات ضغط الملفات بسهولة مع zarchiver و archivos في ذاكرة منخفضة. File master هو متصفح ملفات يساعدك على التصفح أو العثور على الملف بشكل أسرع. مدير الملفات الخاص بي سهل الاستخدام وواجهة مستخدم بسيطة للغاية. يمكن لملفاتي (ملفاتي) استكشاف جميع الملفات تمامًا مثل خبير الملفات على الكمبيوتر المحمول أو Windows.

متصفح الملفات و مدير الملفات هي أداة احترافية تدير المجلدات والملفات. باستخدام متصفح الملفات يمكنك بسهولة العثور على أي ملف تريده. يمكنك أيضًا التحقق من تخزين الملفات. يدعم مدير الملفات تحليل عمليات نقل الملفات أو حذفها. يمكنك بسهولة إدارة الملفات المخزنة على بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية.my file manager يمكن استخدامه كمنظف للقرص وضاغط الملفات عن طريق ضغط الملفات باستخدام zarchiver. يمكنك استخدام خيار مشاركتي لمشاركة الملفات مع الآخرين.

استخدم أداة es مدير الملفات أو es مستكشف الملفات لإدارة الملفات والمجلدات مع الكثير من الميزات الإضافية. يمكنك أيضًا استخدام mymedia مدير الملفات لمشاهدة مقاطع الفيديو والموسيقى والصور.File Commander مفيد جدًا مدير الملفات مع الكثير من الميزات الإضافية. يمكنك تحليل أي ملف باستخدام محلل التخزين File Commander بدون الإنترنت. يمكنك أيضًا إدارة الملفات المضغوطة أو أرشفة الملفات باستخدام مدير الملفات. يمكنك بسهولة تحويل ملفات rar أو zip إلى ملفات عادية.

أفضلbrowser and file manager
يمكنك استكشاف مجلدات الجذر للجهاز مثل البيانات وذاكرة التخزين المؤقت والوصول إليها بسهولة. يمكنك أيضًا إدارة files app على خوادم FTP تمامًا كما تفعل على بطاقة SD الخاصة بك باستخدام عارض file app أو قارئ الملفات.

يمكنك بسهولة العثور على أي ملف مثل الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات والملف المضغوط والتطبيق و apks وغير ذلك الكثير في ثوانٍ باستخدام هذا العارض الكل في واحد file storage. يمكنك أيضًا إدارة ملفاتك ومجلداتك على وحدة التخزين الداخلية والخارجية والعثور بسهولة على المطلوب file master.

هل تريد الوصول بسهولة إلى ملفات التطبيقات وإدارتها؟
يمكنك إدارة جميع تطبيقاتك أو ملفات apk بسهولة على جهازك باستخدام قارئ الملفات الفريد والخاص هذا.

يساعدك file explorer في التعامل مع جميع الملفات وإدارتها مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وغير ذلك الكثير في التخزين المحلي وبطاقة SD على حد سواء. هذا هو الأفضل es file explorer لجعل حياتك سهلة وفعالة.

هل تريد إدارة ملف مضغوط؟
يمكنك الآن إدارة ملفاتك المضغوطة بسهولة بنقرة واحدة. لا داعي للقلق بشأن أي ملف .rar أو .zip بعد الآن! يقوم قارئ الملفات أو عارض الملفات هذا بحل جميع مشاكلك بنقرة واحدة بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى ملفاتك دون أي صعوبة.

الميزات الرئيسية:
سهولة الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو والمستندات
الوصول بسهولة إلى مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وإدارتها
يدير التطبيقات والتطبيقات
الوصول إلى الملفات المضغوطة وإدارتها
تعزيز الجهاز
ضع إشارة مرجعية على ملفك المفضل والوصول إليه بسهولة
الملفات الأخيرة
الوصول إلى الكمبيوتر (Wi-Fi)
دعم بطاقة SD.

مدير الملفات apk مدير الملفات هواوي مدير الملفات pro apk مدير الملفات سامسونج مدير الملفات للاندرويد مدير الملفات تنزيل
مدير الملفات ايفون مدير الملفات تحميل مدير الملفات تطبيق .

تحميل APK النسخة 1.1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل مدير الملفات File Master APK 1.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Feb 07 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدارات السابقة

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
16,078 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية