تحميل لعبة عربة محاكاة زراعة الأعلاف 2020  APK
sync_alt

تحميل لعبة عربة محاكاة زراعة الأعلاف 2020 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة عربة محاكاة زراعة الأعلاف 2020 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.02 المحدثة بتاريخ 2020-11-24، هذه اللعبة من تطوير Two Million Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

هل سبق لك أن جربت جرارًا حقيقيًا للقطر مع جرارات أخرى وقمت بقيادة جرار الجرارات الحربية؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بربط الجرار الثقيل الخاص بك بالجرارات الأخرى وابدأ في السحب في الاتجاه المعاكس بمساعدة السحب المزدوج! !! جرار ثقيل جديد ، محرك الجرار ، طاقم الجرار الحقيقي ولعبة محاكاة الزراعة ، سترى حياة مزارع بسيط وتستمتع بيوم والليل وقت الزراعة 2020. 3D طلب جرار زراعي جديد 2019 يتطلب تجربة حول آلة الحصاد الكبيرة وآلة المزرعة للزراعة والتحكم بعد ذلك لأن أفضل لعبة محاكاة الزراعة هذه لك فقط. Real Tractor Drive Simulator 2020- Farming Game 3d هي تجربة رائعة لمزرعة القرية ، والزراعة ثلاثية الأبعاد وطاقم الجرارات الحقيقي ومحاكاة القيادة بالجرارات 2020.يمكن أن يخبرك Real Tractor Drive Simulator 2020- لعبة الزراعة ثلاثية الأبعاد بقيادة هذه الجرارات الخطيرة. هنا ليس من السهل سحب الجرار الشائع جرِّب الجرار الأمريكي بحمولة البضائع الثقيلة الآن. هنا طاقم جرار المزارعين لديهم مستويات مختلفة. احصل على فرصة لجعل السائقين المتخصصين في المقطورات في لعبة الجرار هذه.جلس في محاكي Modern Drive Farming Tractor Transport وشد أحزمة المقاعد الخاصة بك حان الوقت للسفر للاستمتاع على متنها على طرق نظيفة وهادئة ومذهلة ، بها فجوة في العين ورائحة أنفاس تصور المعالم المشاركة في Sim Truck Driver Transport Sim أنك ببساطة تقيس مدمنًا لقيادة المركبات الضخمة على الطريق.
 استمتع بمهام مختلفة ومعدات زراعية مثل حرث الحقل ، وبذر النباتات والزراعة والري. Real Tractor Drive Simulator 2020- لعبة الزراعة 3D جاهزة لإظهار مهاراتك في الحفر ومواقف السيارات والقيادة وحفر الرمل. لعبة مجانية 2019 بسيطة ولكنها ليست سهلة وكان السفر جرار زراعي لم تجرب مثل هذا المرح من قبل. ابدأ في توصيل البذور وحرث الأعلاف في لعبة آلات الفنتازيا للجرارات الزراعية الخاصة بك لعام 2019.تشتمل كل متعة هذا الجرار الإنتاجي على حفار جرار تشغيل ، شاحنة لودر قلابة ، لعبة ترولي ولعبة جرار ترولي.

تحميل APK النسخة 1.02 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة عربة محاكاة زراعة الأعلاف 2020 APK 1.02 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Nov 24 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
50 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية