تحميل لعبة البرية الحيوانات الصيد 3D الغابة مطلق النار قناص  APK
verified_user

تحميل لعبة البرية الحيوانات الصيد 3D الغابة مطلق النار قناص APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة البرية الحيوانات الصيد 3D الغابة مطلق النار قناص تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-11-20 بحجم 40MB، هذه اللعبة من تطوير forEach Software ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

الحصول على استعداد لتحدي الصيد غابة القاتلة مثيرة على الطرق الوعرة! في هذه اللعبة 3D الصيد الغابة سوف تكون صياد قناص ، وسوف تكون مجهزة بنادق الرماية قناص لاصطياد الوحوش البرية. لعبة صيد الرماية الأولى من نوعها تحاكي مهارات الرماية والصيد في بيئة واقعية تمامًا.

هذه اللعبة اطلاق النار على الحيوانات هو عمل لعبة مغامرة مذهلة والإدمان. في هذه اللعبة بقاء صيد حيوانات الغابة fps ، سوف تكون الحيوانات البرية الهدف الخاص بك ، إذا كنت لن تكون الوحوش البرية سريعة لن يستغرق وقتا طويلا لقتلك وسوف تنتهي اللعبة. لذلك بسرعة الهجوم عليهم والهروب من هجوم الحيوانات الغاضبة القاتلة في هذا محاكاة هجوم الحيوان. استهدف بشكل مثالي ولا تفوّت فرصة واحدة. في هذا الصيد الهوائي لرحلات السفاري البرية ، ستصطاد الحيوانات البرية حيوانات الغابة الأخرى ، وإذا مات حيوان الغابة سوف تنخفض حياتنا أيضًا. في هذه اللعبة لنجاة الحيوانات الأليفة ، سيكون الحيوان البري أسدًا ، وولف ، ودب ، وثعلب ، في حين أن حيوانات الغابة ستكون حمار وحشي ، فيل ، وحيد القرن والغزلان. حتى إنقاذ حيوانات الغابة ومطاردة جميع الحيوانات البرية ليكون بطل هذا مطلق النار السفاري الخبراء الخاطف.

الاستعداد لريال بري الحياة البرية صيد البعثة قناص اطلاق النار ، لقد دخلت في الغابات البرية ، وقتل الحيوانات أو الحصول على قتل. في هذا الصياد لعبة الرماية متعددة المستويات أنت في مهمة قصوى لصيد الحيوانات البرية. في هذا مطلق النار قناص الحيوانات البرية الرائعة ، ستكون معركتك مع الحيوانات الغاضبة. لذا كن حذرًا في معركة الصيد هذه ، ليس من السهل جدًا أن تكون صائدًا للحيوانات! في هذه المغامرة محاكاة مطاردة الأسد هناك العديد من المهام مثيرة للاهتمام ومثيرة للاهتمام لتحقيقه. إنها لعبة حركة متعددة المستويات. في هذا الخبيث المتوحش لإطلاق النار على الحيوانات ، سيكون لديك بنادق قنص ومسدسات قوية للغاية ستساعدك على البقاء على قيد الحياة من الحيوانات البرية. حتى تحميله بسرعة الآن والتمتع بهذه واقعية لعبة قناص بعثة صيد الجبهة.
                                                                                      
مميزات العبه:
مستوى التحدي
أنواع متعددة من الحيوانات
كفاءة السيطرة على السلاح
تأثيرات صوتية واقعية
رسومات عالية الوضوح ثلاثية الأبعاد
ضوابط لعبة السلس
بيئة الغابات الجميلة
محاكاة الصيد المتطرفة
أسلحة قناص قوية

استمتع باللعب Wild Hunting Hunting 3d: Jungle Sniper Shooter ولا تنسى تقييمنا.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة البرية الحيوانات الصيد 3D الغابة مطلق النار قناص APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.1 والأحدث update Oct 09 2018
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,234 visibility 100 - 500 accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقرعب

adb تطبيقات أُخرى من المطور