تحميل Bus Driving Simulator Bus Game Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق Bus Driving Simulator Bus Game APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Bus Driving Simulator Bus Game تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2022-11-29 بحجم 51,9MB، هذا التطبيق من تطوير Xtreme Pickle Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

قيادة حافلة الطرق الوعرة الفاخرة لتعليم قيادة السيارات محاكي المغامرة النهائية على جبل شاقة. لعبة Ultimate Bus Simulator 3D
Ultimate bus simulator 3D هي لعبة محاكاة قيادة حافلة المدينة حيث يوجد أكثر من عشرين محاكيًا للحافلات على الطرق الوعرة للقيادة على جبل شاق لإظهار مهاراتك في القيادة في محاكي الحافلة النهائي ومحاكي قيادة الحافلة على الطرق الوعرة في قيادة حافلة الطرق الوعرة محاكاة لعبة 3D حافلة المدينة. عليك أن تكون مستعدًا في كل مرة لقيادة لعبة الحافلات على الطرق الوعرة للسائحين والركاب في المناطق الجبلية على الطرق الوعرة والتلال في لعبة محاكاة قيادة الحافلات على الطرق الوعرة. في لعبة محاكاة حافلة الحافلة ، سيتم إعطاء مهمة وإكمال مهمة لعبة محاكاة الحافلات على الطرق الوعرة في الوقت المحدد في لعبة الحافلة من خلال توفير خدمات الاختيار والإفلات لهم في الجبال الجبلية باستخدام لعبة محاكاة قيادة حافلة الطرق الوعرة الفاخرة.

لعبة الطرق الوعرة حافلة القيادة محاكي
السفر على التلال الجبلية في لعبة الطرق الوعرة المحفوفة بالمخاطر والطرق الوعرة الخطرة هي مغامرة مذهلة لكل من الركاب والسائقين إذا كان لديك أفضل مهارات محاكاة قيادة حافلة على الطرق الوعرة في لعبة قيادة حافلة محاكاة الحافلة النهائية والآن حان الوقت لإثبات أنك أنت أفضل سائق لعبة محاكاة حافلة على الطرق الوعرة في العالم واجعل هذه الرحلة بمثابة مغامرة سياحية مذهلة على الطرق الوعرة.

الطرق الوعرة مدرب حافلة محاكاة القيادة بأمان
لعبة Bus offroad ، عليك التحكم في سرعتك ووقتك لأن هناك عددًا من المنعطفات الحادة والخطيرة ، والطريق المتعرج والمسار الحاد مع التغيرات المناخية المختلفة مثل الثلج والمطر في لعبة محاكاة الحافلة والوقت محدود لذا قم بإدارة قيادة حافلة الطرق الوعرة بأمان لأن الحركة الخاطئة ستصبح سبب الخسارة أو التلف في حافلة الباص الشاقة التي تقود لعبة محاكاة حافلة المدينة.

Ultimate Bus Simulator مهمة صعبة
يمنحك كل مستوى من لعبة حافلات القيادة في محاكاة حافلة المدينة مهمة صعبة جديدة في البيئة الطبيعية المتعددة على التلال الجبلية في وقت محدود مع الكثير من لعبة محاكاة حافلات الطرق الوعرة الحديثة في لعبة حافلة المدينة ثلاثية الأبعاد لمحاكاة الحافلة النهائية باستخدام الخاص بك مهارات محاكاة قيادة الحافلات على الطرق الوعرة وإثبات أنك أفضل سائق لعبة حافلة في المدينة.

مدينة حافلة لتعليم قيادة السيارات مدرب حافلة محاكي مسؤولية اللعبة
أنت سائق لعبة محاكاة الحافلات على الطرق الوعرة ومسؤوليتك هي قيادة لعبة الحافلات الحديثة على الطرق الوعرة في الجبال الجبلية للسائح والركاب الذين يختارونهم ويسقطون وجهتهم ومنحهم شركة لجعلهم يقومون بجولة في مغامرة مذهلة في المنطقة المعطاة الوقت في لعبة الطرق الوعرة حافلة المدينة.

لعبة الطرق الوعرة لتعليم قيادة السيارات - المهام والأهداف:

تتمثل مهمة لعبة محاكاة قيادة الحافلات في الطرق الوعرة في تقديم أفضل خدمات السفر وكسب المال لشراء المزيد من الحافلات الحديثة لتعزيز أعمال خدمات السفر بالحافلة الخاصة بك وفتح المزيد من المستويات للعبها لقضاء بعض الوقت كأفضل مغامرة في حياتك وتعلم كيفية قيادة الحافلات على الطرق الوعرة لعبة محاكاة في لعبة محاكاة حافلة المدينة.

ميزة لعبة Ultimate Bus Simulator 3D:

• في نهاية المطاف الحديثة لعبة محاكاة قيادة حافلة المدينة
• مثيرة على الطرق الوعرة قيادة حافلة محاكاة لعبة حافلة المدينة.
• 20+ حافلة نقل حضرية حديثة ذات تصميم داخلي فاخر.
• في نهاية المطاف قيادة حافلة محاكاة ، بارك ، اختيار وإسقاط الركاب.
• رسومات عالية الدقة بزوايا كاميرا مختلفة لحفظ محرك الأقراص.
• تجنب المنعطفات الحادة والطرق الزلقة في الثلج المتساقط.
• مستويات مهمة صعبة متعددة متاحة للعب.
• التلال الجبلية والبيئات الطبيعية المختلفة.
• أفضل متعة محاكاة قيادة حافلة الطرق الوعرة.

لنقم بتنزيل لعبة محاكاة حافلة الباص والقيادة ولعب أفضل لعبة قيادة حافلة للحافلة وإثبات مهاراتك في محاكاة قيادة حافلة الحافلة وتعلم وتعزيز مهاراتك في محاكاة قيادة الحافلة على الطرق الوعرة في لعبة محاكاة قيادة حافلة المدينة. يرجى التعليق على شعورك للعب لعبة محاكاة حافلة الطرق الوعرة وقيادة أفضل محاكي حافلة في العالم..

bus driving sim 22 android bus driving simulator bus driving sim 22 download bus driving bus driving sim bus driving sim ovilex
bus driving sim 22 mobile bus driving sim 22 ios bus driving sim 22 mod apk .

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Bus Driving Simulator Bus Game APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 5.0 والأحدث update Jul 27 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop تحميل الإصدار المتوافق

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
6,680 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.1 :

- Uphill Euro Bus Simulator
- Mountain Bus Driving

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left