تحميل لعبة Fps Gun Strike 3D إطلاق نار كوماندوز خاص  APK
sync_alt

تحميل لعبة Fps Gun Strike 3D إطلاق نار كوماندوز خاص APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Fps Gun Strike 3D إطلاق نار كوماندوز خاص تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-01-18 بحجم 36M، هذه اللعبة من تطوير FreePocketGames ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

Fps Gun Strike 3D: إطلاق نار كوماندوز خاص:
لعبة FPS لجهاز Android ، نرحب بكم في Gun Strike واحدة من أكثر ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول المدهشة على الإطلاق في تاريخ ألعاب android ، تحاول Gun Strike القضاء على جميع أعدائك قبل أن يقتلوا ويصوبوا ويطلقوا النار عليهم بدقة أكبر. قبل أن يفعلوا ذلك. لعبة FPS محملة بجميع التقنيات الروسية والأمريكية الجديدة ، M16 ، رشاشات Light Gun Strike ومسدس للقتال القصير ، اختر هذا السلاح من قائمة الأسلحة ثم اختر خريطة Gun Strike بعد تحميل الهدف واقتل أعدائك. في أسوأ الظروف ، يعد التخطيط مهمًا للغاية ، حاول التخطيط وإبقاء القناصين في أفضل المواقع الممكنة ، والقناصة يغيرون قواعد اللعبة ، ويقتلون الأعداء والمسلحين ، ويخرج Gun Strike من الألغام المتفجرة ، ويقود سيارات الجيب العسكرية الروسية والأمريكية ، واستمتع بإطلاق طائرات الهليكوبتر اركب،
ألعاب FPS تسبب الإدمان للغاية؟ تتطلب لعبة 2020 Gun Strike المناهضة للمسلحين والإرهابيين ، وهي لعبة إطلاق نار جديدة ، التخطيط المناسب لقتل جميع الأعداء في المدينة والقضاء عليهم. أنت قائد فريق الكوماندوز النخبة. ابدأ العمل قبل أن ينزلق أمان المدينة من Gun Strike من يدك. اتبع قواعد التدريب العسكري الخاص بك ، قاتل بجد لإنقاذ المدينة وقتل المسلحين.
Gun Strike لإنهاء الإرهاب ، أصبح أفضل قناص مطلق النار لتفجير طائرات الهليكوبتر وسيارات الجيب الإرهابية والمفجرين الانتحاريين. أنت مجهز بأسلحة حديثة مثل الرشاش والقناص والبندقية والمسدس والقنابل اليدوية وقاذفات الصواريخ. Gun Strike قم بقيادة فريقك من عمليات الكوماندوز وقم بتدمير معسكرات المجرمين لإنقاذ بلدك من الإرهاب. معركة الرماية صعبة.
لعبة إطلاق نار جديدة FPS ، لعبة إطلاق نار جماعية ، AK47 ، قاذفات صواريخ بعيدة المدى M16 ، صواريخ دبابات ، طائرة هليكوبتر مجهزة حديثًا 2020 ، أفضل فرق قنص ، كل خير.
تدريب Commode ولعبة إطلاق نار مثيرة مع رسومات وبيئة محدثة ستجعلك Gun Strike تفكر مثل الرماية.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Fps Gun Strike 3D إطلاق نار كوماندوز خاص APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.3 والأحدث update Jan 18 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
45 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط