تحميل لعبة Battleground survival free fire Free Firing 2021  APK
sync_alt

تحميل لعبة Battleground survival free fire Free Firing 2021 APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Battleground survival free fire Free Firing 2021 تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-02 بحجم 41M، هذه اللعبة من تطوير dodgers game 2021 ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

نحن نقدم بفخر ألعاب إطلاق نار جديدة في الحرب العالمية ولعبة Battleground على الإنترنت تدور حول آخر رجل يقف حيث تلعب مهام Free Survival Fire Battle Royale مع أفضل ألعاب معركة البقاء على قيد الحياة على أرض المعركة. ابدأ لعبة Ultimate Survival shooter بأسلحة حديثة مثل البنادق الهجومية وغيرها من أفضل أسلحة ألعاب الرماية غير المتصلة بالإنترنت مثل القنابل اليدوية ، أفضل لعبة إطلاق نار حقيقية. لعبة Last Survival هذه هي أفضل لعبة إطلاق نار دون اتصال بالإنترنت. عليك أن تقاتل مثل فرقة قوة النخبة الإرهابية المضادة وتدمير منطقة Terrorist Strike بأسلحة قوية من أفضل لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول. كضربة جراحية فائقة النيران ، عليك قتل كل عداد النخبة في لعبة إطلاق النار المجانية هذه ولعبة الرماية المجانية الجديدة. الهدف الوحيد هو أن تصبح بقاءًا حقيقيًا في هذا: إطلاق نار متعدد اللاعبين في وضع عدم الاتصال.

Offline Commando New Games 2021 ، Fire Firing هي ألعاب إطلاق نار عبر الإنترنت من بين الألعاب المجانية غير المتصلة بالإنترنت 2021 ، العب ألعابًا مجانية بمساعدة لعبة الرماية العسكرية الجديدة. حان الوقت لمحاربة مكافحة الإرهاب للجيش ضد كوماندوز إطلاق النار الحر في لعبة لاعب ضد لاعب متعددة اللاعبين. عليك أن تقاتل مثل محاربي Survival Battleground وتدمير أراضي العدو من بين الكوماندوز Winter Free Fire باستخدام أسلحة حديثة في لعبة مجانية على الإنترنت. حان الوقت الآن للعمل كقوات خاصة إرهابية كوماندوز حقيقية لألعاب البنادق المجانية 2021 مع مهام الحرب العالمية من Epic War في مغامرة ألعاب الرماية المجانية.

دلائل الميزات:

• ألعاب بندقية غير متصلة بالإنترنت ومجانية
• سهولة اللعب والتحكم السلس
• اختر الحق في ترقية الأسلحة
• واقعية وصعبة لعبة اطلاق النار OPS
• مهمة إطلاق نار إرهابي في بلدة الغبار

هذه هي لعبة Strike Battle Royale بين Firing Battle و Squad Survival. هذه حرب إطلاق نار من أجل Team Shooter في ألعاب الرماية Encounter. إن Force of Counter Terrorist جاهز للعثور على City of Sin.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Battleground survival free fire Free Firing 2021 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 02 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
29 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد