تحميل لعبة Free Survival Fire Fps Offline Battleground  APK
sync_alt

تحميل لعبة Free Survival Fire Fps Offline Battleground APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Free Survival Fire Fps Offline Battleground تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2021-03-14 بحجم 28M، هذه اللعبة من تطوير unspoiledgames ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Free Survival Fire Fps Offline Battleground هي لعبة بقاء Squad النهائية لهاتفك المحمول. هذه هي أفضل لعبة معركة رويال من Fps Offline Strike مع رسومات مذهلة ولعب إستراتيجي وتجربة ممتعة متنوعة.

أطلق النار على أهداف FPS Offline Strike بأسلحة فتاكة في أرض ميؤوس منها. لم تلعب مطلقًا نيران مجانية واقعية في Offline Battleground باستخدام البنادق والمسدسات والبنادق والمدافع الرشاشة ... تشعر وكأنها مهمة كوماندوز سرية حقيقية تقاتل من أجل البقاء في ساحات القتال غير المتصلة بالإنترنت.
احصل على سكاكينك ، وادخل إلى ساحات القتال ثلاثية الأبعاد للفرق ، واختبر مطلق النار الحقيقي للبقاء على قيد الحياة في ساحات القتال ككوماندوز للجيش. استكشف بيئات Modern Strike الجميلة في ساحة معركة Free Survival Fire Fps Offline.
Free Survival Fire Fps Offline Battleground هي لعبة قتال من أجل البقاء على قيد الحياة الأسرع نموًا لتصل إلى متجر اللعب الخاص بك في عام 2021. البقاء على قيد الحياة في الأرض اليائسة ، والقضاء على جميع أعداء Encounter Strike وكن الناجي الأول في ساحات القتال غير المتصلة بالجزيرة غير المعروفة. نحن نقدم أدوات تحكم سهلة الاستخدام ، ولعبة مثيرة للاهتمام ، ورسومات مجانية من Squad Survival على نحو سلس ، والتي نضمن من خلالها أفضل لعبة royale في وضع عدم الاتصال يمكنك لعبها ، وتنزيلها الآن والاستمتاع بمعركة غير متصلة بالإنترنت من أجل تجربة ألعاب البقاء على قيد الحياة.
Free Survival Fire Fps Offline Battleground هي لعبة إطلاق نار مجانية بدون اتصال بالإنترنت مع تحديات بقاء الفريق ، حيث يستمتع اللاعب بالقتال من أجل البقاء Modern Strike على الأراضي العشبية مع تجربة ألعاب مثيرة للغاية.
العب واستمتع بلعبة battle royale غير المتصلة بالإنترنت في أي مكان وفي أي وقت. لذا انضم إلى معركة البقاء على قيد الحياة كأمر حقيقي وأظهر مهاراتك في مواجهة الإضراب.

• I- Gameplay With Firing Squad: ♥

- رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة مع رسوم متحركة واقعية وبيئة FPS Offline Strike.
- نظام تصويب مثالي ، يمنحك تجربة مذهلة في ساحات.

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Free Survival Fire Fps Offline Battleground APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Mar 14 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
27 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد