تحميل لعبة تحدي قيادة شاحنة الوحشألعاب سيارات ثلاثية الأبعاد  APK
sync_alt

تحميل لعبة تحدي قيادة شاحنة الوحشألعاب سيارات ثلاثية الأبعاد APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة تحدي قيادة شاحنة الوحشألعاب سيارات ثلاثية الأبعاد تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.3 المحدثة بتاريخ 2021-02-01، هذه اللعبة من تطوير Spiel Hof ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

تتوفر الآن لعبة وقوف السيارات ومواقف السيارات ذات المستويات المجنونة الجديدة التي تمثل تحديًا مجانيًا على google play !!!

تتكون هذه اللعبة المجانية الحديثة من أدوات تحكم في الشاحنة عالية السرعة وعالية الخط مما يجعلها فريدة من نوعها بين أفضل الألعاب المنافسة. مصمم لكل شاب تتراوح أعمارهم بين 6 و 14 عامًا ، تذكر قيمة وقت التعليم وأصبح خبيرًا. يمكن أن تقود أدوات التحكم البسيطة أفضل شاحنات الوحش على المسار. ضوابط بسيطة لقيادة أفضل شاحنات الوحش على طول المسار. قم بقيادة سيارة الوحش الكبيرة ذات الدفع الرباعي الكبيرة بحذر عبر العديد من المسارات الصعبة والمنحدرات الكبيرة والعقبات الصعبة. اجلس خلف عجلة قيادة سيارة أو شاحنة عملاقة لتصبح السائق المحترف. في 4x4 monster truck ، يمكنك ترقية واختيار شاحنات معدلة للقيادة الترابية القاتلة على الطرق الوعرة. تغلب على كل تحدي حيلة المسار لتصبح الخبير في محاكاة وقوف السيارات الوحش. هذه اللعبة المجانية للطرق الوعرة هي مزيج من المحاكاة الحديثة والقيادة والسباقات وهي مزيج من أحدث سيارات الوحوش التي تعتمد على الوقت والتي تقود ألعابًا ثلاثية الأبعاد.

تتوفر اللعبة المعبأة لمحاكاة حركة block buster للمستخدمين الآن في جميع أنحاء العالم على متجر google play مجانًا فقط لإثارة حماسهم وتنشيطهم للقفز إلى قيادة شاحنة الوحش الصعبة. كن حذرًا على الطرق الوعرة وتأكد من عدم إتلاف سيارتك الوحوش المكلفة في أماكن وقوف السيارات المجنونة! تطفو اللعبة مستخدميها في بركة من المرح والمتعة بمجرد انغماس أنفسهم في اللعبة. لعبة Monster Truck المثيرة للأوساخ المجانية هي لعبة حديثة تمامًا وقائمة على الزخم والتي تتطلب من اللاعب المجنون أن يكون في حالة تأهب طوال الوقت. يجرؤ على أن يكون رجل حيلة لمواجهة هذه اللعبة الصعبة. الوصول إلى وجهتك في الوقت المحدد. لم تعتقد أبدًا أن شاحنة عملاقة يمكن أن تقود في هذه الزوايا المجنونة! حان الوقت لتثبت أنك تستطيع!

إذا كنت.

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة تحدي قيادة شاحنة الوحشألعاب سيارات ثلاثية الأبعاد APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Feb 01 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.3 :

Monster Truck drive Update :
* Fixed policies issues
* Improved UI, gameplay and bugs fixes