تحميل لعبة Wild Deer Hunt 2021 ألعاب الرماية بالحيوانات  APK
sync_alt

تحميل لعبة Wild Deer Hunt 2021 ألعاب الرماية بالحيوانات APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Wild Deer Hunt 2021 ألعاب الرماية بالحيوانات تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.5 المحدثة بتاريخ 2021-04-22 بحجم 69M، هذه اللعبة من تطوير Frenzy Games Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل تحب لعب ألعاب صيد الغزلان وألعاب الرماية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهذه اللعبة Wild Deer Hunt 2021 مناسبة لك حيث يمكنك اصطياد العديد من الحيوانات البرية!

احصل على البندقية واختبر مهاراتك في الصيد في لعبة مغامرة صيد الحيوانات. في لعبة صيد الغزلان هذه ، يمكنك اصطياد حيوانات الغابة مثل Gazelles و Hyena و Rhino و Elephants و Wolf و Wild Beasts والحمير الوحشية والأبقار الجارية. صيد الغزلان هي لعبة ثلاثية الأبعاد مسببة للإدمان ، حيث ستصطاد الأسود والفهد للنجاة من هجماتهم.

بصفتك صيادًا بريًا ، فأنت مجهز بأسلحة حديثة لاصطياد الحيوانات. استخدم بنادق قنص مختلفة لإظهار مهاراتك في إطلاق النار على القناصة عن طريق إسقاط حيوانات الغابة وتصبح الصياد المحترف في لعبة صيد الحيوانات. لقد لعبت العديد من ألعاب الرماية بالقناص في الثانية ولكن حان الوقت الآن لصيد القناصة المغامر على الغزلان.

واجبك هو العثور على حيوانات الغابة التي تصطادها ومطاردتها لإنجاز المهمة خلال الفترة الزمنية المحددة. قبل هذه اللعبة ، كنت قد لعبت ألعاب سفاري برية صياد قناص لتصبح صياد الغزلان ثلاثي الأبعاد الخبير. لكن صيد قناص الغزلان هذا سيمنحك أفضل تجربة صيد في الغابة بالإضافة إلى تجربة شخصية. إذا كنت تحب ألعاب صيد الحيوانات حقًا ، فجرّب لعبة الصيد المجانية 2021 هذه لفحص المزيد عن أساليب الصيد باستخدام لعبة صيد الغزلان الجديدة.

تحتوي لعبة صيد الغزلان هذه على مهام أكثر إثارة وتحديًا مع بيئات الغابة ثلاثية الأبعاد الواقعية. يُقترح عليك الحلقة الجديدة من لعبة الصياد للاستمتاع بمغامرة مطلق النار على الحيوانات فيها. ستأخذك تجربة ألعاب الرماية بالحيوانات إلى إثارة حيوان الصيد الجديد لتصبح صياد اللعبة الكبير. إذا كنت تريد أن تصبح صيادًا للأيل ، فإن أفضل لعبة صيد هذه تناسبك. قم بتنزيل Wild Deer Hunt 2021: ألعاب الرماية بالحيوانات واستمتع بتجربة الصيد البرية المثيرة.

ميزة Wild Deer Hunt 2021: ألعاب الرماية على الحيوانات:
-.

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Wild Deer Hunt 2021 ألعاب الرماية بالحيوانات APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 22 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.5 :

- New Hunting Animals
- Hunt the Flying Birds
- New Hunting Mode
- Endless Hunting Mode
- Health Bar
- Unlock all Levels
- Unlock all Weapons
- First Mega Release of Wild Deer Hunt 2021 Game

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left