تحميل لعبة FPS Commando Real Action - Free Shooting Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة FPS Commando Real Action - Free Shooting Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة FPS Commando Real Action Free Shooting Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.2 المحدثة بتاريخ 2021-02-12 بحجم 55M، هذه اللعبة من تطوير Free shooting games - FPS ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

هل أنت من محبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول؟

استعد لأكبر لعبة إطلاق نار تصادمية FPS على الهاتف المحمول لعام 2021.
استعد للجندي ، وقم بتحميل أسلحتك وقم بالقضاء على جميع الإرهابيين الأعداء في لعبة الكوماندوز المثيرة هذه ولعبة المغامرة والحركة. نقدم بفخر لعبة إطلاق النار على FPS ، وهي لعبة إطلاق نار مجانية لجميع عشاق ألعاب القتال ، والأخبار السارة هي أنها لعبة إطلاق نار غير متصلة بالإنترنت وخالية تمامًا من اللعب. في لعبة إطلاق النار والقناص ثلاثية الأبعاد في الثانية هذه ، تلعب كجندي كوماندوز في مهمة سرية في الثانية حيث يتعين عليك القضاء على جميع الإرهابيين لتأمين قاعدتك. أنت كوماندوز من النخبة في الجيش ، لذا اضرب بقوة ، وقم بتحييد هؤلاء الإرهابيين وأكمل مهمة إطلاق النار الكوماندوز الحقيقية في ألعاب الحركة المذهلة هذه.

هل ستكون قادرًا على الصمود وتأمين قاعدتك في لعبة الحركة القتالية هذه؟ في ألعاب المغامرات المثيرة هذه ، تتمثل مهمتك في لعب دور جندي مطلق النار من منظور شخص أول ومحاربة قناصة العدو والجنود والخروج منتصراً ضد الضربة الإرهابية الشجاعة.

أوضاع لعبة الحركة الشعبية:

البعثات الهجومية
حركة الكوماندوز الحقيقية FPS - ألعاب الرماية المجانية لها أوضاع متعددة. في وضع مغامرة الكوماندوز هذا ، ستحتاج إلى مطاردة جميع الإرهابيين الأعداء والقضاء عليهم بكل ما حصلت عليه من بنادق القنص والمدافع الرشاشة إلى القنابل اليدوية والمسدسات ، ولا تتوقف حتى تقضي على كل عدو للدولة وتثبت أنك حصلت على ما يلزم لتصبح محاربًا من النخبة في ألعاب إطلاق النار ثلاثية الأبعاد هذه ، المهمة صعبة للغاية في ألعاب الرماية الكوماندوز الحقيقية ، لذا استخدم مهاراتك القتالية النخبة وقم بإنهاء لعبة المهمة المستحيلة. إن عدوك الإرهابي ليس من الأشرار المعتاد ، فهم مدربون تدريباً عالياً مع القوات الخاصة للهجوم المضاد. لذا كن مستعدًا ، فأنت محارب خاص في مهمة.

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة FPS Commando Real Action - Free Shooting Games APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Feb 12 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0.2 :

Initial Release