تحميل لعبة Pixel Zombie Games - Offline multiplayer Shooting  APK
sync_alt

تحميل لعبة Pixel Zombie Games - Offline multiplayer Shooting APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Pixel Zombie Games Offline multiplayer Shooting تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-03-05 بحجم 0، هذه اللعبة من تطوير Gamehouse International ومتوافق مع هواتف Android بحسب الجهاز.

العب ألعاب إطلاق نار غيبوبة جديدة مثيرة للبكسل ميتة غير متصلة بالإنترنت 2021 لتصبح البقاء على قيد الحياة الحقيقي. Blocky Zombie Shooter 3D هي لعبة إطلاق نار في العالم الواقعي لتجربة هجوم الزومبي بالبكسل. للبقاء على قيد الحياة في ألعاب الرماية هذه ، عليك أن تكون أفضل صياد هجوم الزومبي لتجنب هجوم الزومبي بالبكسل.

لا تتطلب ألعاب إطلاق النار على الزومبي غير المتصلة بالإنترنت أي اتصال بالإنترنت للعب وقتل الزومبي. أظهر مهاراتك في الصيد والرماية عن طريق قتل مخلوقات الرأس الميتة. كن أفضل مطلق النار في الحرب العالمية الزومبي في الوقت الحقيقي كونها صياد ملك الزومبي ثلاثي الأبعاد. كما صياد الملك هو قوة لا تقهر. من واجبك حماية فرقة الأرض من مخلوقات الزومبي.

تأخذك Pixel zombie world war z مثل مطلق النار الزومبي في لعبة عالم الزومبي بكسل. لا تعبر حريق غطاء الزومبي المحدود أثناء تواجدك في حركة الزومبي الممتلئة. ستأخذك لعبة pixel zombie world war 3d الحديثة المكعبة معركة النجوم إلى ألعاب الرماية الزومبي الجديدة لتجعلك خبيرًا في الهدف الميت والزناد الميت في ألعاب الزومبي.

خذ أسلحتك وانطلق في عالم الزومبي الممتلئ الذي يطلق النار باعتباره مطلق النار للمخلوقات الميتة ثلاثية الأبعاد حيث تكون أفضل مطلق نار للبقاء على قيد الحياة لتكون جزءًا من لعبة القاتل الحقيقي الزومبي الحقيقية المليئة بالإثارة ثلاثية الأبعاد. أفضل جزء من هذه اللعبة هو أن هذه هي ألعاب zombie ثلاثية الأبعاد غير المتصلة بالإنترنت 2020 والتي تفضلك كعضو فريق في عالم الزومبي هذا مثل فريق zombie 3d games 2021 في وضع فريق إطلاق مكعب آخر.

هل لعبت هجوم غيبوبة كوماندوز مضاد آخر أو لعبة مهام إطلاق نار على شكل مكعب زومبي خاص لتشعر بنيران الغطاء الحقيقي في هجوم غيبوبة وأنت قاتل غيبوبة محترف في لاعب ألعاب الرماية الافتراضية الممتلئ ومطلق النار الضارب القاتل؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فيمكنك أن تصبح أفضل لعبة كوماندوز مطلق النار zombie 3d.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Pixel Zombie Games - Offline multiplayer Shooting APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد بحسب الجهاز update Mar 05 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
26 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط, رعب

eventالجديد في هذا الإصدار يتباين بحسب الجهاز :

New Version of block shooting games.
Multiplayer offline mode.
FPS blocky shooting mode.
New blocky weapons to experience.
many shooting worlds to play in battleground.