تحميل الخبز مخروط الحلوى-قوس قزح يونيكورن لعبة كب كيك  APK
sync_alt

تحميل تطبيق الخبز مخروط الحلوى-قوس قزح يونيكورن كب كيك APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق الخبز مخروط الحلوىقوس قزح يونيكورن كب كيك تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات ترفيه وتسلية.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2020-03-23، هذا التطبيق من تطوير FunPop ومتوافق مع هواتف Android 4.3 والأحدث.

تصميم هذه اللعبة كب كيك للفتيات الذين يحبون الحلويات المخروطية وألعاب كب كيك. تعد لعبة كب كيك أكثر إثارة من لعبة الآيس كريم لأنها تحتوي على العديد من ألعاب الطهي ، مثل ألعاب كب كيك ، وألعاب خبز الذواقة ، إلخ. في لعبة الكب كيك هذه ، يمكنك خبز الكعك اللذيذ والحلويات المثلجة وتصبح سيد الكب كيك في لعبة الخبز هذه! أعتقد أنك ستصبح بالتأكيد أستاذًا ممتازًا في الكعك ، تعال إلى لعبة الخبز يونيكورن وابدأ قصتك في الخبز! واو ، الحلوى التي صنعتها للمخروط لذيذة للغاية! لا استطيع الانتظار لتذوق الكعكة التي قمت بإنشائها ، وأريد تنزيل لعبة الكب كيك الممتعة هذه!

ميزات لعبة الخبز كب كيك:
1. ماذا؟ كب كيك شيف تطلق تحدي كب كيك في ألعاب الطبخ؟ من أجل تلبية متطلبات توصيل الكب كيك ، طهي الطهاة وطهاة الحلوى الكثير من الكعك اللذيذ. الجميع يريد أن يكون أفضل سيد الحلوى وجعل الكعك لذيذ أكثر للجميع!
2. لقد لعبت العديد من ألعاب الآيس كريم ، ومؤخراً وجدت لعبة للخبز مع متجر الكعك في المنزل. يمكنك اختيار الكعكة التي تريد صنعها. أريد أن أضيف بعض الكريم إلى المخروط بحيث يبدو وكأنه وحيد القرن. أنا أحب أن آكل الكعك الآيس كريم!
3. هل تحب الحلويات المخروطية؟ يمكنك إضافة بعض الآيس كريم من متجر الكعك ، سمعت أن الآيس كريم الخاص بهم لذيذ بشكل خاص. في لعبة غرفة الكعكة هذه ، يمكنك أيضًا تجربة متعة توصيل الكب كيك.
4. أنا أحب الطبخ الكعك والمعجنات في هذه اللعبة الخبز الحرة. يمكن أن تحقق لعبة تحميص البنات هذه ولعبة الطهي للفتاة حلمك في الرغبة في الطهي في المنزل. كعكة لفة يونيكورن الفراولة التي صنعتها في لعبة غرفة الخبز لذيذة أيضًا!
5. أضف بعض الكريما والدقيق إلى الوعاء واخلطها على الكعكة. يمكنك أيضًا إضافة الفراولة والشوكولاتة إلى المخروط. أحب بشكل خاص كعك الفراولة على شكل أميرة يونيكورن ، ولا أستطيع الانتظار لتذوق الكعك المخبوز في مخبزك الممتع!
6. يوجد العديد من أساتذة الخبز ومتاجر الكيك.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الخبز مخروط الحلوى-قوس قزح يونيكورن لعبة كب كيك APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.3 والأحدث update Mar 23 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
31 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left