تحميل لعبة اطلاق النار معركة حاليا Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق اطلاق النار معركة حاليا APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق اطلاق النار معركة حاليا تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات .
تحميل النسخة v1.4 المحدثة بتاريخ 2022-06-09 بحجم 40,6MB، هذا التطبيق من تطوير Fun Action Offline Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

كن محترفًا والعب كجندي معركة دلتا في القوات الخاصةمرحبًا بكم في لعبة إطلاق النار معركة دلتا الجديدة تمامًا والتي يتم تقديمها مجانًا. حان الوقت لاتخاذ إجراءات في ساحة المعركة. استدع أفضل قناص ومطلق النار واقتل عدوك الملكي. ستلعب دور الجندي الخارق في لعبة القناص الخارقة تلك. هناك الكثير من الألعاب المجانية في متجر الألعاب ، لكننا نقدم بفخر لعبة إطلاق نار ثلاثية الأبعاد فائقة جديدة في متجر الألعاب وهي مخصصة لعشاق ألعاب الرماية بشكل خاص. الآن يمكنك تجربة لعبة إطلاق نار مستهدفة. ستكون أفضل لعبة إطلاق نار على الإطلاق نريد دائمًا أن نسمعها منك.

إذا كان لديك أي اهتمام بألعاب الرماية بالرصاص وألعاب القناصة ، فاستعد لاتخاذ إجراء في الحرب. لقد قدمنا ​​لعبة إطلاق نار مذهلة حيث يمكنك إطلاق النار على عدوك أو باستخدام قناصين خارقين بجودة عالية. يمكنك رؤية عدوك من كاميرا القناصة ويمكن أن تضربهم بسهولة شديدة في تلك اللعبة. لقد صنعنا بيئة معركة برسومات عالية الجودة. استخدم مهاراتك القتالية الممتازة لقتل جميع الأعداء بأسلحة وبنادق عالية الجودة.

سوف تصبح أعضاء حرب القوات الخاصة العسكرية المدربة تدريباً جيداً بعد لعب اللعبة. يمكنك تحسين مهارات القنص من خلال لعب تلك اللعبة. حاولنا جعل اللعبة أكثر واقعية برسومات عالية الجودة. في تلك اللعبة ، يمكنك لعبها في وضع عدم الاتصال للتدريب. إنها لعبة إطلاق نار مجانية ، وهي على وجه الخصوص إحدى الألعاب غير المتصلة بالإنترنت ، فلننزلها مجانًا ونتخذ إجراءات ضد الأعداء ، وقتل كل الجنون وإنقاذ العالم.

ستستند اللعبة على القضاء على الأعداء. كلما زاد عدد أعدائك ، زادت فرصك في الفوز باللعبة. من أجل جعلك تقاتل بشكل أفضل مع الإرهابيين والأعداء ، قمت أنت وقواتك بإعداد الكثير من الأسلحة المتقدمة لك. يمكنك أن تجعل نفسك مقاتلًا في الخطوط الأمامية يتمتع بمهارات قتالية ممتازة. يمكنك إظهار كل مهاراتك لاختراق القوة على العدو وتحقيق أهداف اللعبة. سوف تدهشك البيئة الواقعية بالتأكيد. لقد قمنا أيضًا بإجراء المهام المعقدة والصعبة في اللعبة أيضًا. ستساعدك تجربة المستويات السهلة في لعب المستويات الصعبة.

لقد قدمنا ​​جميع أنواع الأسلحة القوية التي ستساعدك في إطلاق النار ولكن عندما تكمل الهدف وستحصل على كل هذه الأسلحة. من أجل المتعة والتسلية ، أضفنا موسيقى وصوتًا صادمًا. الغرض الرئيسي من اللعبة هو تطهير المدينة من الإرهابيين وتصبح البطل لتدميرهم جميعًا وتطهير المنطقة والحصول على مهمة جديدة ولعب لعبة الرماية والاستمتاع باللعبة ، مما يمنحك تجربة إطلاق نار حقيقية. اجعل نفسك مثل نجم مطلق النار الحقيقي..

لعبة اطلاق النار بالمسدس لعبة اطلاق الفقاعة لعبة اطلاق صواريخ لعبة اطلاق النار الغرب مهكرة لعبة اطلاق الصواريخ لعبة اطلاق الفقاعات
لعبة اطلاق النار للكمبيوتر لعبة اطلاق نار للاطفال لعبة اطلاق السهم .

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة اطلاق النار معركة حاليا APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4 والأحدث update May 15 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,229 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق

eventالجديد في هذا الإصدار 1.4 :

1000+ Levels
Smooth Control
Dropper Gift added🎁
Added new Unknown Battlegrounds
Added multiple guns war equipment
Improvements in control thrilling sounds added

We are still working on further improvements😎