تحميل لعبة Naughty Newborn Mother Life- Family Simulator Game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Naughty Newborn Mother Life- Family Simulator Game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Naughty Newborn Mother Life Family Simulator Game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2021-04-05 بحجم 28M، هذه اللعبة من تطوير GamesArena ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

Naughty Newborn Mother Life- Family Simulator لعبة
القيام بأعمال صغيرة شقية مع عائلتك السعيدة في محاكاة حياة الأم.
لنبدأ بعض الأعمال المضحكة مع المشاغب الافتراضي في ألعاب محاكاة العائلة. بصفته مبتدئًا ويقوم ببعض الأعمال الشقية عندما كان وحيدًا في المنزل الافتراضي في لعبة محاكاة عائلية. يقوم المولود الجديد بأفعال مضحكة متعددة مع والدتك وأبي الافتراضيين في لعبة محاكاة حديثي الولادة. الصغير المشاغب يذهب إلى غرفة نوم أخته في ألعاب الأطفال الافتراضية. عندما يدخل المولود إلى الغرفة ويضع سماعات على أذني أختك النائمة في شريحة عائلة الأحلام هذه. يزيد من حجم الموسيقى لتزعج نوم أختك.

بعد ذلك ، يبدأ المولود المشاغب في كسر أغلى أثاث للمنزل الافتراضي. الآن تأتي الأم الافتراضية إلى الغرفة وتغضب من المولود الجديد في هذا المحاكي العائلي الافتراضي. بعد تلك الأم الافتراضية خارج الغرفة ، قام المولود الجديد بتحطيم الألعاب مرة أخرى في لعبة محاكاة الأسرة لعام 2021. يبدأ المولود الجديد في كسر أهم الأجهزة المنزلية في ألعاب محاكاة الأسرة السعيدة مجانًا. يتمتع الصغار المشاغبين بكسر البضائع المهمة للمنزل الافتراضي. بعد ذلك ، يذهب المولود إلى المطبخ لكسر القدر في ألعاب عائلية سعيدة. يفتح الصغير صنبور الماء مما يتسبب في امتلاء المطبخ بالماء في لعبة محاكاة الأم.

الآن ، يقوم الصغار بفتح الثلاجة لتدمير سلة الخضروات والفاكهة في جهاز محاكاة الأم الافتراضية. الأم الحقيقية تزين الغرفة بأهم قطع الديكور. بعد ذلك يذهب إلى السوبر ماركت للحصول على بعض البقالة المنزلية. يذهب الصغير المشاغب إلى الغرفة لكسر كل قطع التزيين باهظة الثمن. تظهر الغرفة في حالة سيئة في لعبة محاكاة الحياة الافتراضية هذه. عندما تعود الأم الافتراضية إلى المنزل وترى الغرفة تظهر غضبًا على المولود الجديد. بعد ذلك ، يذهب الشاب المشاغب إلى غرفة بلاي ستيشن ويدمرها. استمتع بتحطيم سيارتك الرياضية المفضلة في ألعاب.

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Naughty Newborn Mother Life- Family Simulator Game APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Apr 05 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
21 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left