تحميل Ambulance Helicopter Car Transform Robot Game  APK
sync_alt

تحميل تطبيق Ambulance Helicopter Car Transform Robot Game APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق Ambulance Helicopter Car Transform Robot Game تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات خرائط محلية وسفر.
تحميل النسخة v1 المحدثة بتاريخ 2021-02-16 بحجم 107M، هذا التطبيق من تطوير Grand Adventure Games ومتوافق مع هواتف Android 5.0 والأحدث.

سيارة هليكوبتر سيارة إسعاف تحويل لعبة روبوت
لعبة روبوت الهليكوبتر تكرمك بفعل نبيل للغاية لمساعدة الحيوانات المضطربة. يتمثل دورك في أن تتصرف مثل روبوت سيارة إسعاف لديه تعاطف خاص مع الحيوانات المصابة في لعبة تحويل السيارة. نفذ مهمة الإنقاذ الخاصة بك في مناطقك. واجهت الغابة عددًا من الحوادث وعليك حماية الحيوانات بأمان ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى كروبوت سيارة إسعاف طائر. جنبًا إلى جنب مع رفيقك ، طبيب الإسعاف الطائر ، تحتاج إلى الإسراع بسرعة في مدينة حقيقية لإنقاذ حيواناتك الأليفة في لعبة روبوت التحول 2021.

مدينتك في خطر شديد ، والمدينة بأكملها في حالة طوارئ. هذه هي الفرصة المثالية لروبوت سيارة الإسعاف المنقذ للحياة. اختر تطبيق الألوان المخصصة المختلفة التي ترغب في تطبيقها على روبوت سيارتك الهليكوبتر. إن طريقة استخدامك للمال متروك لك ، أو تخصيص تحويل روبوت الإسعاف بالهليكوبتر أو ترقية دعم الحياة فيه.

تعد لعبة روبوت الإسعاف الطائر فرصة جيدة لتجربة جميع صعوبات مهام الإنقاذ. ازدادت حوادث المرور بسبب ازدياد حركة المرور يوما بعد يوم والزحام والضجيج على طرق المدينة. لا تنس أنك لن تقود سيارة إسعاف على مسارات متعرجة ومنحدرة ، لذلك ستحتاج إلى أن تكون طيارًا عالي المستوى في لعبة روبوت الهليكوبتر الطائرة 2021. مهمتك هي إنقاذ الحيوانات بقدر ما يمكنك مثل تحويل روبوت سيارة إسعاف محترف .

مثل روبوت مروحية سيارة إسعاف طيران ، ينقذ الحيوانات الأليفة التي تحتاج إلى رعاية طبية في أسرع وقت ممكن! تغلب على اندفاع المرور في لعبة تحويل
الطائر. اصطحب المرضى إلى المستشفى بسرعة لعبة سيارة روبوت تحلق. لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك إيذاء الآخرين لإنقاذ حياة واحدة. على عكس سائق سيارة الإسعاف المجنون ، عليك إنقاذ الأرواح أسرع من أي شخص آخر. قم بمهام الإنقاذ الخاصة بك في لعبة تحويل روبوت الهليكوبتر.

هل لديك ما يلزم لكونك سيارة تحويل تأخذ روبوت الإسعاف.

تحميل APK النسخة 1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل Ambulance Helicopter Car Transform Robot Game APK 1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 5.0 والأحدث update Feb 16 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
23 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب

adb تطبيقات أُخرى من المطور