تحميل لعبة Dog Family Simulator Game Life of Dog  APK
sync_alt

تحميل لعبة Dog Family Simulator Game Life of Dog APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Dog Family Simulator Game Life of Dog تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v0.1 المحدثة بتاريخ 2021-03-08، هذه اللعبة من تطوير Galaxy Nation Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4W والأحدث.

حياة مسلية وكاملة للكلب البري مع عائلة كلاب وكلاب قتال في مهام الغابة لمحبي ألعاب محاكاة الكلاب. لعبة محاكاة عائلة الكلاب: ستلعب وتتصرف مثل الكلب البري وتواجه الكثير من تحديات لعبة بقاء الكلاب. إنها ليست كلبًا أليفًا أو محاكاة لحياة الكلاب الضالة ، لكن هذه اللعبة العائلية للكلاب ستمنحك فرصة للحياة الحقيقية للكلب مع أفضل ما في الكلب وتربية عائلة في ألعاب الكلاب عبر الإنترنت ولكن هذه ألعاب للكلاب غير متصلة بالإنترنت.

هذا المحاكي الجديد للحيوانات وألعاب محاكاة عائلة الحيوانات التي نادرًا ما تصنع لها مهمة ألعاب قتال الكلاب في الغابة. البقاء على قيد الحياة في البرية لحماية عائلتك وتكاثر الكلاب في لعبة عائلة الكلب لعبة هجوم الكلاب. هذه اللعبة مبنية على كلب وعائلته والتي تحتوي على عدد من هجمات الحيوانات البرية وصيد الكلاب.
قاتل ضد أعداء أكبر بمساعدة عشيرة في البحث عن عشيرة من الكلاب البرية. في ألعاب محاكاة الحيوانات ، ابدأ في البحث عن البقاء في الغابة الكبيرة وابحث عن بقاء عائلة الكلاب. افتح هجمات فريدة من نوعها مع جلود ومهارات مطلقة وانقذ حيوانات مختلفة لجعل عشيرتك من الكلب الغاضب في ألعاب محاكاة الكلاب الجديدة لمحاكاة كلب الراعي.

ستختبر صيد الكلاب كما لم تختبرها من قبل في ألعاب الكلاب السابقة. في لعبة الكلاب البرية هذه ، ستعرف من هو أقوى حيوان مفترس في مهمة وهي ألعاب قتال الأسد مقابل الكلاب. كيف يطارد كلب الفريسة ويحافظ على أسرته في مأمن من أي خطر قد تواجهه في هذه العائلة. يدور وضع الغابة البرية حول أسلوب حياة عائلة الكلاب حيث يصطادون حيوانات مختلفة مثل ألعاب قتال الكلاب مقابل الذئب أو الغزلان والماعز والأرانب كفريسة والقتال مع الحيوانات الأخرى في ألعاب عائلة الحيوانات هذه. نسعى جاهدين للبقاء على قيد الحياة في الغابة الضخمة في ألعاب هجوم الكلاب والقتال. مهمات مثيرة للاهتمام للبقاء على قيد الحياة في الحياة البرية في مغامرة برية.

تحميل APK النسخة 0.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Dog Family Simulator Game Life of Dog APK 0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4W والأحدث update Mar 08 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
51 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب