تحميل لعبة ZOMBIE TARGET Ops Black Occupation  APK
sync_alt

تحميل لعبة ZOMBIE TARGET Ops Black Occupation APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة ZOMBIE TARGET Ops Black Occupation تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-29 بحجم 97M، هذه اللعبة من تطوير IGI Studio - FPS TPS Cover Games ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

العب هذه اللعبة المجانية zombie frontier لعبة رصاص، إنها ألعاب الانتقام و البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول والشخص الثالث ، وقم بتدمير أمتهم ، وتعلم كيفية survive في هذه apocalypse cold war ضد modern dead trigger ، وكن حذرًا من غزوة خطر إصابة الجائحة البيولوجية الجهنمي.

هدف ZOMBIE: Black Ops 3 (احتلال) Warzone ، Zombie Chronicles جيش حيث أنت وقواتك الخاصة assassin frontier فريق كمدينة و resident مدافع حدودي
zm و survival hunter و dead walker hunter killer ، وظيفتك هي فرك وإحضار كل mad zombies داخل المدينة الجهنمي أو مهجور shelter إلى death battle warzone و occupation من resident evil ، وهي الآن haunted deceased مدينة للسكان خلال هذا الفيديو trilogy zombi لعبه. و ضرب الاحياء الاموات بالرصاص

Outbreak zombie chronicles هجومًا متعددًا و rising dead جنوني، يحدث مرارًا وتكرارًا لذلك يظهر التبن سريعًا بحيث يتم تقليل الخوف من المتوفى في كثير من الأحيان من عيون وعقول survival شخصًا.

Virus pandemic bio hazard لديه outbreak evil ​​يعيش في ظلامه الجهنمي resident مع العديد من الوحوش كلابه ومع zombi squad ، وأنت كـ zombie killer يجب عليك الانتقام ذبح hunt كل كلبه zombi وتهرب من هجوم rising dead ، قم بتدمير origins من t-virus بواسطة غزوة رصاص قواتك الخاصة ، أحضر كل هذا walking dead إلى apocalyptic death battle وأوقف outbreak zombie invasion ، ولاحظ أن هذا هو last stand لكل منعطف خاطئ.

ستلتقي بفتاة في مأوى صغير مهجور ، ستطرح عليك العديد من الأسئلة المعقدة وعليك استخدام عقلك للإجابة على الإجابات الصحيحة ، بعض هذه الأسئلة:
1) هل zombi apocalypse ممكن؟
2) كيف تعيش في عدة zombi apocalypse؟
3) كيف توقف outbreak zombie؟
عليك أن تجيب بحكمة.

هذا undead أو zombie girl يمكنه التحكم هنا بنفسه ليس مثل العديد rising dead أو walking dead, جنوني، لكن عليك الإجابة على الإجابات الصحيحة النصرقبل أن تتحول إلى فتاة وحشية ثم invade وتأكلك ذبح.

اختبر ضربة رصاص النصرجيش القوات الخاصة و shooting survival skills و tactics مع فريقك المكون من battleground black ops واستعد لـ hunt ووقف squad من mad zombie strike ثم invasion.

قم بتحميل lethal weapons ، gunshooter واحتفظ.

تحميل APK النسخة 1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة ZOMBIE TARGET Ops Black Occupation APK 1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 29 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
50 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب