تحميل تطبيق Politics and War Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Politics and War APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Politics and War تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v2.0.0 المحدثة بتاريخ 2021-04-01، هذه اللعبة من تطوير Yellowstone Digital Media LLC ومتوافق مع هواتف Android 4.2 والأحدث.

أنشئ بلدك وابني أمتك في السياسة والحرب ، لعبة المحاكاة السياسية متعددة اللاعبين التي ابتكرها طالب مدرسة ثانوية أمريكية في عام 2014. مع أكثر من ربع مليون لاعب منذ إطلاقها ، أصبحت السياسة والحرب ضجة كبيرة على المستوى الدولي.

أنشئ بلدك وخصصه للحصول على تجربة لعب الأدوار النهائية وبناء العالم. اختر قائدك ، وارسم حدودك على الخريطة ، وأنشئ علم الدولة الخاص بك ، ونوع الحكومة ، وعملة الدولة ، وغير ذلك الكثير.
منجم وصقل الموارد التي يمكن شراؤها وبيعها في اقتصاد العرض والطلب الذي يحركه اللاعب بالكامل. استخدم الموارد لتزويد بلدك بالطاقة ، وبناء وحدات عسكرية ، وتحسين المدينة ، ومشاريع واسعة النطاق لتحسين أمتك.

حشد الجيوش وشن الحروب مع لاعبين آخرين. مع 7 وحدات عسكرية مختلفة ، بما في ذلك الأسلحة النووية ، يمكنك مداهمة الدول المجاورة لنهب الأموال والموارد أو شن حرب استنزاف شاملة لدفع خصومك إلى الأرض.

الانخراط في الدبلوماسية مع الدول الأخرى من خلال إنشاء التحالفات والانضمام إليها مع لاعبين آخرين. يمكنك توقيع المعاهدات وفرض العقوبات السياسية والاقتصادية والتعاون في الحروب العالمية وغير ذلك. تعاون مع لاعبين آخرين للتنافس على الهيمنة الاقتصادية والعسكرية والدبلوماسية في اللعبة.

Politics and War هي لعبة مجانية بدون إعلانات داخل التطبيق ، وعلى عكس الألعاب الأخرى لها قيود صارمة على نشاط الدفع مقابل الفوز. تم إنشاء هذه اللعبة وما زالت قيد التطوير والتحسين بواسطة مطور مستقل كان يبلغ من العمر 16 عامًا فقط عندما ابتكر اللعبة لأول مرة.

مع وجود مجتمع مزدهر حول اللعبة يتضمن المنظمات الدولية التي يديرها اللاعبون والتي تتعامل مع الخدمات المصرفية داخل اللعبة ، وقروض بناء الدولة ، والمنظمات الإخبارية داخل اللعبة ، وغير ذلك الكثير ، فإن Politics and War هي لعبة بناء دولة عبر الإنترنت لا مثيل لها. قم بتنزيله مجانًا وابدأ اللعب.

تحميل APK النسخة 2.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل تطبيق Politics and War APK 2.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.2 والأحدث update Apr 01 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
46 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقمحاكاة القمار

eventالجديد في هذا الإصدار 2.0.0 :

Code Optimization