تحميل لعبة Princess Dream Wedding Free APK لـ Android
sync_alt

تحميل لعبة Princess Dream Wedding APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Princess Dream Wedding تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2021-03-17 بحجم 29M، هذه اللعبة من تطوير Gameangle ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

أهلا بك! استعد لمباراة مثيرة لخطة زفاف أحلام سعيدة.

الأميرة والأمير في هذه اللعبة فتاة مصمم الزفاف. يمكن أن يستخدم كلاهما بعض المساعدة في تجهيز كل شيء ليومها الكبير. ترتيبات يوم الزفاف المثالي ليست بهذه السهولة. كل أميرة تحلم بأن تكون أجمل عروس في يوم زفافها. دعونا نصمم وننظم حفل زفاف حلم الأميرة الملكية للزوجين الملكيين. إذن أنت مصمم حفلات زفاف الأميرة الخارق. قم بالكثير من الاستعدادات لجعل يومهن الخاص غير عادي للغاية واستمتع بألعاب تلبيس البنات الرائعة هذه. التقط صوراً للزوجين الجديدين وشارك بهجة حركة Marry Me المناسبة الملحمية هذه. بالنسبة لك ، كل موسم هو موسم الزفاف - لأنك منظم حفلات الزفاف!

كونك المصمم الفائق لديك الكثير من الأنشطة الممتعة التي يمكنك القيام بها مع مستحضرات التجميل الرائعة لمنحها مظهر مكياج مذهل. اجمع بين التصميمات الحديثة والأناقة والتنوع لإنشاء قطعة فنية فريدة من نوعها للعروس. BFF في الأناقة مع أطنان من الفساتين والإكسسوارات الرائعة ، دعنا نساعد العروس في تغيير جمال مثالي لجعلها أجمل سيدة في يوم زفافها

أولاً ، اصطحب العروس إلى صالون تجميل رائع وامنحها علاجًا كاملًا للتجميل أثناء وضع الأقنعة والكريمات المختلفة وغسول الوجه على وجهها في صالون الزفاف الأنيق. اختاري مكياجًا ساحرًا من بين الكثير من الخيارات في Royal Princess Dress Up وصالون المكياج. كن خبير الأزياء وخبيرة التجميل واجعل وجهها يتألق ويضيء. أيضًا ، عليك أن تقرر تسريحة شعر جميلة وإكسسوارات رأس رائعة لتجعل العروس أكثر جاذبية وأناقة ، ابدأ الاستعدادات لحفل الزفاف ، واستخدم كل مهاراتك لإعطاء أفضل أزياء لفريق فتيات الكلية ، وإثبات أنك مخطط زفاف جيد لأميرة الجليد. في لعبة تلبيس ومكياج الأميرة الصيفية هذه.

تتمثل أصعب مهمة لمخطط زفاف Ice Princess في اختيار فستان رائع للزوجين. لنبدأ العمل! ارتق إلى مخططات التخطيط لحفلات الزفاف في العالم وكن مخططًا رائعًا لحفلات الزفاف.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Princess Dream Wedding APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Mar 17 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
28 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

Princess Dream Wedding