تحميل لعبة المنحدرات الضخمة - جالاكسي المتسابق  APK
sync_alt

تحميل لعبة المنحدرات الضخمة - جالاكسي المتسابق APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة المنحدرات الضخمة جالاكسي المتسابق تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة vيتباين بحسب الجهاز المحدثة بتاريخ 2021-04-09، هذه اللعبة من تطوير GameNexa Studios PVT LTD ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

Mega Ramps - Galaxy Racer تتمتع ألعاب Car Stunt Racing Mania ثلاثية الأبعاد بواجهة إدمانية ومثيرة حيث ستؤدي سباقات حيلة بكفاءة على المنحدرات الضخمة.

يجلب Mega Ramp Car Stunt Driver Mania 3D تحديات غير محدودة لقيادة السيارة لمحبي ألعاب القيادة. تنتظرك مجموعة ضخمة من السيارات الرياضية في المرآب ، واكسب ما يكفي من المال واشتري السيارة المطلوبة. اجلس خلف مقود سيارتك المتطرفة في السباق ، وقم بأداء الأعمال المثيرة بالسيارات المجنونة على مسارات متعددة مستحيلة. أظهر مهاراتك في القيادة ، وأكمل جميع المهام وكن بطلاً في لعبة المجرة المثيرة هذه.

لقد لعبت العديد من ألعاب القيادة المثيرة المستحيلة المتوفرة في متجر الألعاب ، لكن GameNexa تقدم لعبة سباق سيارات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة مع تحكم سلس وواقعي لإضفاء إحساس بالقيادة الحقيقية في السماء.
لعبة Megaramp Car Racing لها مسارات مستحيلة. لعبة القفز على السيارات الضخمة مع الأعمال المثيرة المنحدرة. تلعب هذه اللعبة مثل منحدرات ضخمة بطل السوبر. إنها لعبة محاكاة سيارة رائعة على المسارات المنحدرة الضخمة.

تمنحك ألعاب Megaramp فرصًا من خلال لعبة السيارات المنحدرة لتصبح سائق حيلة القفز العالي في GT Car Racing مع سيارة متطرفة realramp على المنحدر الضخم للاستمتاع بمزيد من المنحدرات الفائقة ومنحدر القيادة الفائق. اجمع العشرات من المركبات الفريدة ذات التصميمات المستقبلية. افتح قفل سيارات جديدة من خلال إكمال المهام والتغلب على التحديات.

قم بتنزيل لعبة Mega Ramps - Galaxy Racer للاستمتاع بالإثارة الجديرة بالقيام بأداء منحدرات المجرة الضخمة المستحيلة القفز في هذه السيارة التي تقفز بسرعة. قد تواجه بعض العقبات ولكن عليك أن تظل هادئًا وتتخذ خطوات فنية لتسجيل أرقام قياسية جديدة في السباقات. تجرأ على مواجهة عقبات السيارة الشديدة والفوز بلقب سائق حيلة المحترفين.

Mega Ramps - Galaxy Racer هي لعبة جديدة ذات حركات سيارات مستحيلة على منحدر ضخم باستخدام سياراتك وسماتك.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة المنحدرات الضخمة - جالاكسي المتسابق APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 09 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
35 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار يتباين بحسب الجهاز :

Improved Performance.

adb تطبيقات أُخرى من المطور عرض المزيدchevron_left