تحميل لعبة الهدف البطيخ تبادل لاطلاق النارألعاب قطع الفاكهة  APK
sync_alt

تحميل لعبة الهدف البطيخ تبادل لاطلاق النارألعاب قطع الفاكهة APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة الهدف البطيخ تبادل لاطلاق النارألعاب قطع الفاكهة تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.1 المحدثة بتاريخ 2020-12-30 بحجم 32M، هذه اللعبة من تطوير GamePlay Productions ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

تحدي اللعبة: Target Watermelon Shoot with Pistol Simulator
جرب هذا واحدًا من أفضل ألعاب shooing للفواكه المجانية ثلاثية الأبعاد والفواكه المقطوعة ثلاثية الأبعاد في عصر ألعاب 2020 الجديدة. يجب أن يكون لديك خبرة مثالية في ألعاب الرماية FPS. FPS (تحكم الشخص الأول) لعبة إطلاق النار للفواكه أو لعبة قطع الفواكه هي إبداعات من إنتاج الألعاب في وضع رائع. إذا لعبت أي وقت مضى Apple Target Shoot: Watermelon Shooting game 3D الذي تم نشره في 2k19 ، فستستمتع بالتأكيد بهذه الفكرة الرائعة المتمثلة في لعبة إطلاق البطيخ في بيئة ثلجية رهيبة. خلال وضع اللعب تساقط الثلوج يضع مشاعر لا تصدق. لذلك لا تفوت هذه اللعبة الرائعة لإطلاق النار أثناء تساقط الثلوج. هناك فرق كبير بين ألعاب قطع الفاكهة ثنائية الأبعاد وألعاب قطع الفاكهة ثلاثية الأبعاد. تهدف هدفك ، تحطيم جميع البطيخ واحدا تلو الآخر الأماكن على فتاة مجنونة لإثبات نفسك خبير اطلاق النار الحقيقي. لفت انتباهك ، والحفاظ على مسدس في متناول اليد ، وتحديد الهدف الخاص بك ، مجرد اطلاق النار على البطيخ والتمتع في نهاية المطاف متعة لعبة تقنيات اطلاق النار في الثانية. قد تساقط الثلوج يمكن أن يصرف هدفك ، لا تتردد ، كنت قريبة جدا من هدفك. اللعبة تدور حول لعبة إطلاق نار مسلية تعتمد على مستوى التحدي ، حيث عليك أن تطلق النار على جميع البطيخ مع عدد محدود من الرصاصات المحملة بالمسدس في وقت محدود. ضع في اعتبارك الوقت ورصاص الرصاص محدود في لعبة الرماية ثلاثية الأبعاد الجديدة هذه. إعداد جميع منطقة اللعب مع سيدة تقف جميلة أمامك في قرية وفيرة ثلجي. انقاذ الفتاة الجميلة من جميع البطيخ. كن حذرًا واهتم بأهداف بطيخك ، لأنه لا يُسمح مطلقًا بإطلاق النار على الفتاة وإلا فسوف تفقد جميع مهامك السهلة والرماية. أكمل جميع المهام الصعبة والبقاء على قيد الحياة ، واختبر تقنيات إطلاق النار بالمسدس ، وحسن من تجربة إطلاق النار على البطيخ FPS وأصبح أفضل مطلقة للأسلحة النارية في العالم في عام.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة الهدف البطيخ تبادل لاطلاق النارألعاب قطع الفاكهة APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Dec 30 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
46 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب