تحميل لعبة Strike free fire battlegrounds Shooting game  APK
sync_alt

تحميل لعبة Strike free fire battlegrounds Shooting game APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Strike free fire battlegrounds Shooting game تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0 المحدثة بتاريخ 2020-12-30، هذه اللعبة من تطوير Gamerplanets ومتوافق مع هواتف Android 4.1 والأحدث.

لعبة Strike free fire battlegrounds Shooting هي لعبة الرماية الأكثر إثارة وثلاثية الأبعاد. إنها معركة نهائية بين بقاء الفرقة ضد الصيادين المقاتلين. عليك القتال مثل البقاء على قيد الحياة وتدمير أراضي العدو بأسلحة قوية في ساحة معركة البقاء هذه. في لعبة الرماية هذه ، الهدف الوحيد هو البقاء على قيد الحياة ، فأنت مطلق نار وجندي حديث مدربين جيدًا على FPS ، لذا يمكنك بسهولة التعامل مع جميع أسلحة وبنادق الجيش مثل PKM و G3A3 و M79 و SVU و G36C و AKS74u وما إلى ذلك.
فقط ثق بنفسك وفكر مثل أقوى بطل في الجيش سيفوز في هذه المعركة وسيضمن بقائه. لا تدع أي رجل عصابات أو عدو يهرب من هذه المدينة. فرقة العدو منتشرة في جميع أنحاء المدينة ، وعليك أن تجدهم وتقتلهم قبل أن يدمروا المباني ويقتلوا المواطنين بأسلحتهم. أنت تتصرف بسرعة وتستخدم أسلحة وبنادق قوية ومناسبة لكل هجوم في هذه المدينة.
هل تحب لعبة الرماية FPS؟ هل تبحث عن لعبة إطلاق نار مجانية ومذهلة لعبة قتال ثلاثية الأبعاد؟ هل تحب ألعاب الحركة؟ هل تريد أن تشعر أنك تنتمي إلى جيش في هذه الحرب الملحمية؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن لعبة الرماية هذه مثالية لك.
أنت في فرقة الحرب الصحيحة وتنتمي إلى فريق جيد. إنها لعبة ملحمية للقتال وإطلاق النار. سوف تهبط في وسط الصحراء وتبدأ المغامرات هناك. ابحث واكتشف الأعداء في هذه المدينة. تحتاج العوالم إلى مهارات القتال وضوابط السلاح. أنت من أفضل القناصين في العالم.
هل أنت مستعد لإطلاق النار ومحاربة العمل؟ هل أنت مستعد للمعركة الملحمية للجيش في هذه المدينة؟ تظهر لك مهارات القناص والرماية في ساحة المعركة الحربية هذه. هدفك الرئيسي هو قتل الأعداء وإنقاذ الناس.
أنت أفضل مطلق نار للجيش في البلاد ، لذا كن كوماندوزًا عسكريًا وتحكم في أعصابك وركز على هدفك واقتل جميع الأعداء. إنه دخول إلى عالم الحروب ، حيث ستستخدم أسلحة الجيش والبنادق والقنابل اليدوية لقهر المعارك. مهمتك هي القضاء على الأعداء الذين يتحركون من حولك..

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Strike free fire battlegrounds Shooting game APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.1 والأحدث update Dec 30 2020
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
36 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.0 :

-Breathtaking 3D Graphics and sound effects
-Slow motion
-Different types of weapons and guns
-Adjustable game controls
-Intelligent AI and exciting gameplay
-Fun games for free to play
-Game characters with a lot of items
-Google map
-Realistic fighting effects
-Explore the vast battlegrounds as survival shooter