تحميل لعبة اليورو شاحنة نقل القيادة محاكاة حمولة شاحنة نقل  APK
sync_alt

تحميل لعبة اليورو شاحنة نقل القيادة محاكاة حمولة شاحنة نقل APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة اليورو شاحنة نقل القيادة محاكاة حمولة شاحنة نقل تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.2 المحدثة بتاريخ 2021-04-15 بحجم 69M، هذه اللعبة من تطوير Candy Casual Games ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

قيادة شاحنة اليورو على الطرق المزدحمة في هذه الشاحنة لعبة محاكاة القيادة. اعرض مهاراتك الحقيقية في القيادة في لعبة شاحنات النقل هذه واستمتع بألعاب قيادة الشاحنات الأوروبية من خلال قيادة الشاحنات الثقيلة بمهام شاحنات اليورو الواقعية. القيادة والسفر في جميع أنحاء المدينة لاستكمال معظم مهام النقل متحمس ومهمات القيادة. سيتم اختبار مهاراتك في محاكي الشاحنة في لعبة سيم لتعليم قيادة الشاحنة. يقودك سائق شاحنة خبير إلى المزيد من طلبات الشحن وسيجعلك ملكًا لألعاب شاحنة الشحن.

بخلاف ألعاب قيادة النقل الأخرى ، ستمنحك هذه اللعبة الشاحنة تجربة قيادة شاحنة النقل الواقعية ، فبمساعدة الخريطة ، عليك نقل واجب شاحنة نقل البضائع بين يديك ونقل شاحنة النقل إلى المواقع الصحيحة لاستكمال جميع مهام التسليم الخاصة بك مع وقوف مثالي للشاحنات جهاز محاكاة. قيادة أحدث الشاحنات الكبيرة والجديدة من مجموعة شاحنات واسعة.

توفر شاحنة sim هذه أصواتًا واقعية للمحرك مع بيئة مدينة حقيقية. مع تطور الشاحنة يصبح سائق الشاحنة الحقيقي. إذا كنت تريد حقًا تجربة قيادة شاحنة حقيقية ، فإن محاكي الشاحنات هذا هو الخيار الأفضل لك. استمتع بقيادة السيارة مع الشاحنات الكبيرة على الطرق الضخمة. اصطحب شاحنة اللودر إلى الوجهة الصحيحة وكسب المال.

هذه اللعبة هي بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب الشاحنات على الإطلاق. يمكنك العثور على شاحنات جديدة مختلفة في لعبة القيادة هذه. كسب المال عن طريق استكمال مهام نقل البضائع واطلاق العنان للشاحنات النقل المثيرة. لعبة قيادة الشاحنة لعام 2020 هذه لديها عدة أنواع من مهام الشحن في لعبة محاكاة القيادة الحقيقية لشاحنة النقل هذه. تأكد من أنك لا تتلف شاحنة البضائع أثناء قيادة شاحنة النقل. تحتاج إلى نقل البضائع في الوقت المناسب من خلال الخريطة التالية التي سوف تقودك إلى الموقع المحدد.

كان لمحاكاة هذه الشاحنات مجموعة مثيرة من شاحنات النقل والبضائع التي سيتم.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة اليورو شاحنة نقل القيادة محاكاة حمولة شاحنة نقل APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update Apr 15 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
46 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية

eventالجديد في هذا الإصدار 1.2 :

Added new trucks
Added new features
Bugs fixed