تحميل لعبة Impossible MonsterTruck  Car StuntsDriving Games  APK
sync_alt

تحميل لعبة Impossible MonsterTruck Car StuntsDriving Games APK مجاناً Free للاندرويد

لعبة Impossible Monster Truck Car Stunts Driving Games تنزيل APK الاصدارة المجانية Free Download للاندرويد في العاب ألعاب رياضية.
تحميل النسخة v0.5 المحدثة بتاريخ 2021-05-07 بحجم 71M، هذه اللعبة من تطوير Games2Playcom ومتوافق مع هواتف Android 4.4 والأحدث.

أهلا بك! كونك سيدًا فائقًا في القيادة الفائقة ، ستقوم بأداء الأعمال المثيرة المجنونة الوحشية وتحديات سباق السيارات. هذه اللعبة المثيرة قامت بتحديث مسارات مستحيلة مجنونة ، لذا كن شجاعًا لأداء جميع هذه الأعمال المثيرة باحتراف. لا تنس المشاركة مع الأصدقاء الذين يحبون ألعاب السيارات المثيرة أو ألعاب المسارات المستحيلة.

هل ستكون قادرًا على مواجهة تحدي السباق النهائي في لعبة MonsterTruck Car Stunts: Driving Games Game؟ حسنًا ، مهمتك هي السباق على مسارات عالية السماء تهرب من العقبات الخطيرة في كل مهمة وعليك إثبات مهاراتك في القيادة باستخدام المركبات الثقيلة للسباق. هناك مركبات مختلفة مثل السيارات والشاحنات والحافلات وغيرها الكثير لاستكشافها. يشعر المتسابقون بالإثارة في السباق على المسارات ويحاولون فعل شيء مستحيل بطبيعته لإثبات مهاراتك في القيادة. اجمع النقود في كل مهمة لترقية سياراتك السريعة. ستكون هناك نقاط حفظ في طريقة اللعب حتى لو فاتك أي مستوى.

في لعبة Impossible MonsterTruck Car Stunts: Driving Games ، كن سائقًا غاضبًا للسيارة الرياضية وقم بالانجراف والتحطم في هذه اللعبة المليئة بالحركة. اجلس خلف عجلة القيادة لقيادة سيارة رياضية معدلة للغاية على مسارات السيارات المميتة.

قم بأداء تقلبات وحيل جوية مذهلة ، والانحراف ، والتحطم ، وتعزيز ، والانزلاق في جميع أنحاء مسارات السماء. تجنب السقوط المستحيل لتصبح أسطورة ركوب الدراجات من خلال إكمال جميع المهام الصعبة والمثيرة على طرق السماء. أنت حر في عالم يمكنك أن تفعل ما تريد.

لذا ، احصل على سيارتك واستعد ، استعد ، انطلق! كل ما عليك فعله هو التركيز على وجهتك ، والبقاء على نفس المسار والوصول إلى الوجهة للفوز بالنقود.

من المستحيل MonsterTruck Car Stunts: Driving Games هي لعبة مثيرة ومثيرة للإدمان ومثيرة للشاحنات الوحشية و Car Stunts: لعبة قيادة ، حيث ستصبح سائق شاحنة وحش كبير للغاية.

هذه لعبة حيلة مستحيلة بنسبة 99 ٪ ولديها جميع الترقيات.

تحميل APK النسخة 0.5 المجانية Free Download

يمكنك تحميل لعبة Impossible MonsterTruck Car StuntsDriving Games APK 0.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من سوق الاندرويد العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
schedule متوفرة مجاناً android أندرويد 4.4 والأحدث update May 07 2021
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
35 visibility 0 - 0 accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية