تحميل الحيوانات الأليفة المأوىإنقاذ Free APK للاندرويد
verified_user

تحميل تطبيق الحيوانات الأليفة المأوىإنقاذ APK مجاناً Free لـ Android

تطبيق الحيوانات الأليفة المأوىإنقاذ تنزيل APK النسخة المجانية Free Download للاندرويد في تطبيقات أكشن ومغامرة.
تحميل النسخة v1.0.4 المحدثة بتاريخ 2022-07-02 بحجم 63MB، هذا التطبيق من تطوير Games Freak Studio ومتوافق مع هواتف Android 4.4W والأحدث.

بناء ملجأ للحيوانات وإدارة محاكاة محاكاة الحيوانات الأليفة في مركز رعاية الحيوانمرحبا بكم في الحيوانات الأليفة مأوى محاكي 3D: إنقاذ الحيوان

هل أنت مستعد للاستمتاع بأفضل ألعاب أليفة الحيوانات الأليفة؟ حيث ستكون مدير مركز التبني الحيواني. انقاذ القطط والكلاب التي لا تعامل بشكل جيد. يمكنك أن تشهد مقدار الجهد الذي يذهب إلى مساعدة الحيوانات المهجورة والمصابة أثناء التعامل مع عدد من المهام اللازمة لمركز إنقاذ الحيوان الخاص بك. اعتن ويعزز هذه القطط والكلاب للعثور عليهم عائلة محبة. عليك أن تعطي هذه الحيوانات الأليفة الافتراضية والمياه. عليك أن تجعلها نظيفة، ولعب معها ورفع حالتها التبني للعثور عليها منزل. العديد من القطط والكلاب تولد في انتظاركم. تكوين صداقات مع أحلى كلاب جرو في اللعبة وأخذ كلب الجرو الخاص بك في مغامرة حكاية خرافية متعة من خلال الحديقة. قم بتنزيل هذه اللعبة واستمتع بأفضل لعبة ملجأ الحيوانات الأليفة 2022 !!

في هذه اللعبة الافتراضية للحيوانات الأليفة لعبة الإنقاذ الحيوانية، يمكنك توسيع مركزك وإنشاء مساحة لمزيد من الكلاب والقطط. الحيوان الجديد الذي تم إنقاذه اليومي يأتي إلى ملجأ الكلب الخاص بك. مهمتك هي تعزيز هذه الحيوانات والتقاط صورة من الحيوانات الأليفة الافتراضية والإعلان عنها عبر الإنترنت. تحقق من وضع الأسرة التبني وهو اختيارك لمنحهم الكلب الخاص بك. جعل العملية سهلة ومتعة لاعتماد الحيوانات. تشجيع الناس على تبني حيوان أليف حتى لا يتعرض أي حيوان طائش وراءه. ألعاب محاكاة إنقاذ الحيوانات هي وسيلة لتعطيك المحاكاة الحقيقية لمركز التبني. هذه هي لعبة محاكاة الحيوانات الأليفة ثلاثية الأبعاد مثالية لك. تجول حول عالم ثلاثي الأبعاد ضخم ككلاب جرو لطيف في هذه الألعاب الظاهرية المذهلة.

استمتع مع كلب حيوان لطيف في جهاز محاكي الحيوانات الأليفة مع بيئات مختلفة عن حيواناتك الأليفة الافتراضية الخاصة بك. هل تحب ألعاب الحيوانات وترغب في تعزيز ألعاب القطط القليل من القطط للعب في ألعاب محاكاة الحيوانات الأليفة الافتراضية؟ ثم هذه هي أفضل ألعاب CAT مجانية حيث يمكنك العناية بالقطط الصغيرة وتعزيزها لجعلها مثالية لعائلات تبني الحيوانات. اجعل أصدقاء الحيوانات من خلال القيام بمهام رعاية الحيوانات في لعبة الإنقاذ المأوى للحيوانات الأليفة. هذه ألعاب إنقاذ الحيوانات تعتني بالحيوانات اللطيفة بطريقة مختلفة. رفع حالة اعتماد كل حيوان لديك في لعبة إنقاذ الحيوان هذه وجعل أعمال مربحة. شراء الطعام والماء من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإطعام حيوانك الأليف الظاهري. أيضا شراء جميع أنواع الألعاب الحيوانات لمنحهم شعور منزلي خاص.

ملامح الحيوانات الأليفة مأوى محاكي 3D: لعبة إنقاذ الحيوان

- حيوانات مختلفة لتعزيز ملجأ الحيوانات الأليفة
- التوسعات من ملجأ الحيوانات الأليفة للقطط والكلاب
- تنظيف مهام ملجأ الحيوانات الأليفة
- غسل منطقة للحيوانات
- السوق عبر الإنترنت لشراء الطعام والماء للحيوانات الأليفة الافتراضية
- العب مع الحيوانات الأليفة الافتراضية لرفع مستوى التبني

قم بتنزيل هذه اللعبة المأوى للحيوانات الأليفة والاستمتاع بالمحاكاة الحقيقية لمركز إنقاذ الحيوانات الأليفة ومركز التبني الحيواني..

الحيوانات الأليفة والمفترسة للاطفال pdf الحيوانات الاليفة و البرية الحيوانات الأليفة والمفترسة الحيوانات الأليفة بالفرنسية الحيوانات الأليفة و البرية مدرستي الحيوانات الأليفة في المنزل
الحيوانات الأليفة مدرستي الحيوانات الأليفة في المنام الحيوانات الأليفة والمفترسة للاطفال .

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تحميل الحيوانات الأليفة المأوىإنقاذ APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من المتجر العربي.

الوسوم:

expand_more عرض أكثر
check_circle متوفر android أندرويد 4.4W والأحدث update May 26 2022
مُشاركة
share
تحميل
cloud_upload
shop التحميل عبر متجر جوجل بلاي

التحميل متوفر مباشرةً من سوق الأندرويد العربي ولكننا ننصح بالتحميل من الماركت الافتراضي لهاتفك اذا توفر لديك حساب. info
يرجى قراءة تفاصيل التطبيق جيداً

android التحميل عبر سوق الأندرويد العربي
إبــلاغ
report
يمكنك استخدام الزر chat الموجود في الاعلى للابلاغ
3,231 visibility 100 - 500 accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق

adb تطبيقات أُخرى من المطور